الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو رمضان: الهلال يطمح إلى إحداث ثورة في قطاع الناشئين

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 13:36 )
غزة- معا - مهند دلول- أكد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن ناديه يطمح إلى إحداث ثورة في قطاع الناشئين العام المقبل, موضحاً أن العمل بدأ بالفعل لتحويل طموحات الهلال إلى واقع من خلال افتتاح ثلاثة مدارس كروية متخصصة.

وقال أبو رمضان : " نعلم أن العمل الأهم في كرة القدم يتمثل في تطوير قدرات قطاع الناشئين, نمتلك في نادي الهلال تركيبة متميزة من صغار السن ونطمح إلى مزيد من التألق في هذا المجال, سنواصل العمل على تطوير قدرات الأعمار السنية المختلفة وتخريج أفواج جديدة من نجوم المستقبل".

وحول أسباب قيام الهلال الرياضي بالإعلان عن افتتاح ثلاثة مدارس كروية, أشار أبو رمضان إلى أن تميز مدرسة الهلال الرئيسية واعتبارها الأولى في فلسطين بالنظر إلى الأعداد الكبيرة التي تنضم إلى صفوفها, كان سبباً هاماً في اتخاذ النادي قراراً بتوسيع عمله في هذا المجال.

وكشف أبو رمضان عن تحضيرات مكثفة لنادي الهلال الرياضي من أجل افتتاح موسم عاشر لمدرسته الكروية يعد الأكثر تميزاً في مسيرة النادي, مضيفاً أن الهلال بدأ بتنفيذ سلسلة من ورش العمل لتقييم الموسم السابق ووضع خطة عمل كاملة للموسم الجديد مع إضافة العديد من الأنشطة والمفاجآت للمنضمين إلى المدرسة.

وحول المدرسة الثانية, لفت أبو رمضان إلى أن المنطقة الوسطى تمتلك تاريخاً كبيراً في عالم كرة القدم الفلسطينية, وهو الأمر الذي دفع النادي لإطلاق مشروع مدرسة الهلال في الوسطى تمهيداً لاكتشاف المواهب الكروية في المنطقة وتقديمها إلى الملاعب الفلسطينية.

وفيما يتعلق بالمدرسة الثالثة, أكد أبو رمضان أن نادي الهلال الرياضي سيفتتح مدرسة الفتيات من سن الخامسة وحتى الحادية عشرة والتي تعد الأولى من نوعها في فلسطين, موضحاً أن التحضيرات تسير على قدم وساق في النادي بعد الإعلان عن فتح باب التسجيل في صفوفها.

ولفت أبو رمضان إلى أن تدريبات مدرسة الفتيات ستتم في أيام مغلقة يخصص فيها النادي للسيدات فقط, من أجل ممارسة مجموعة من الألعاب الرياضية المختلفة, معتبراً ذلك خطوة هامة لمنح الأسرة الفلسطينية فرصة دخول عالم الرياضة وهو ما يعود بالنفع على أفرادها.

وختم أبو رمضان حديثه بالقول أن طموحات الهلال ستتواصل في تطوير قطاع الناشئين بالنادي, وهو ما تؤكده النتائج المتميزة التي يحققها ناشئو الهلال في مختلف البطولات واللقاءات التي خاضتها الفرق العمرية المختلفة على مدار الأعوام الماضية.