الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرياضة للجميع يقرر إقامة أول مهرجان عربي للألعاب الشعبية

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 15:51 )
الخليل- معا- الدائرة الإعلامية للاتحاد- عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع اجتماعه في اللجنة الأولمبية الفلسطينية بحضور أمين عام اللجنة الاولمبية د. خالد اليازجي ومدير دائرة الاتحادات داوود متولي، وبشير محاميد وجلنار العكر من دائرة الاتحادات.

وفي بداية الاجتماع رحب أمين عام الاتحاد عبد المنعم زاهدة بالدكتور خالد اليازجي ومرافقيه وقدم لهم فكرة عن ابرز انشطة الاتحاد الداخلية والخارجية واهمها استضافة فلسطين للمهرجان العربي للالعاب الشعبية واسبوع الرياضة للجميع بالتعاون مع نادي اسلامي بيت لحم.

بعد ذلك تحدث الدكتور خالد اليازجي عن اهمية اتحاد الرياضة للجميع وقال ان الاتحاد الفلسطيني استطاع ان يقيم العديد من الانشطة والفعاليات التي تستهدف كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ,واعرب عن استعداد اللجنة لتقديم كل ما يلزم للاتحاد كونه اتحاد يعمل مع كل الشعب الفلسطيني وهدفه الرياضة والصحة معا.

ثم تحدث داوود متولي واعرب عن تقديره لنشاطات الاتحاد وقال ان اللجنة الاولمبية تعمل باستمرار لتقييم عمل وادارة الاتحادات من اجل ان تقوم بواجبها على خير واكمل وجه . بعد ذلك بحث الاتحاد في العديد من الامور الهامة.

وقد اتخذ الاتحاد العديد من القرارات اهمها: اجراء الانتخابات خلال شهر حزيران القادم، واقامة المهرجان العربي الاول للالعاب الشعبية، واقامة اللقاء الودي الكروي الاوروبي الفلسطيني يوم السبت 26/5/2012 على استاد اريحا بالتعاون مع جامعة الاستقلال واقامة اسبوع الرياضة للجميع بالتعاون مع نادي اسلامي بيت لحم ويشتمل على اكثر من 20 لعبة ونشاط ومشاركة ما يزيد عن 2000 مشارك من كلا الجنسين ومختلف الاعمار وبرعاية اللجنة الاولمبية.