الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار اتحاد المبارزة

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 16:38 )
رام الله- معا- قدمت الهيئة الادارية لاتحاد المبارزة المباركة إلى أعضاء الهيئة الاداريه لاختيارهم في لجان اتحاد غرب اسيا للمبارزة المهندس ابمن صبيح رئيس لجنة التسويق وعلي حلبيه مقرر لجنة المدربين وغيداء جرار عضوية لجنة المراة كما قدم التهنئة للاعبات اللاواتي حصلن على برونزية العرب لفئة الاشبال ابيه وفضيه العرب الابيه لبفردي ومزيدا من النتائج.

من جهة اخرى، تشارك فلسطين في بطولة غرب اسيا للمبارزه للكبار والتي تقام في دولة الكويت بحضور رئيس الاتحاد غرب اسيا للمبارزه داوود متولي وعدد من رؤساء اتحادات غرب اسيا للمبارزه والاتحادات العربيه.

كما وافق اتحاد علي الاشتراك في بطولة الاشبال والناشئين للمبارزه للاناث والذكور والتي ستقام في مطلع شهر تموز في الاردن والتي يقيمها اتحاد غرب اسيا.

كما قرر الاتحاد اقامة دوره مدربين مستجدين من الانديه الاعضاء بواقع مدرب واحد على الاقل في فلسطين تم في الاردن ويليها دوره دوليه لثلاثة مدربين لمن تثبت جدارتهم.

وافق الاتحاد على شراء 50 شنطه مبارزه، للاعبين والاشبال والناشئين والمشاركين في نشاطات المنتخبات الوطنيه.

اعتماد الهيئه العامه للاتحاد وفق الاسس والشروط التي وضعها الاتحاد والانديه وهي: نادي ابو ديس، نادي الطفل الامعري، نادي بلدنا، نادي العيزريه، نادي العمل الكاثوليك، مركز شباب سلواد، مركز الامعري، سرية رام الله، ثقافي البيره، أكاديمية المبارزة رام الله.

تقرر إجراء انتخابات الاتحاد للدورة الاولمبية 2012 2016 في مطلع شهر اب القادم بعد الدوره الاولمبية في لندن.

كما اتفق على متابعة امور الاجهزه المحجوزة في مطار تل ابيب مع الجمارك الفلسطينية ووزارة الشؤون المدنيه.