الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمهور: توجهون الى طاجكستان من اجل العودة باحدى بطاقتي التأهل

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 19:26 )
غزة- معا- كامل غريب- قال عايد جمهور لاعب خط وسط فريق مركز شباب الامعري ان الفريق متجه الى طاجكستان من اجل الحصول على احدى بطاقتي التأهل عن مجموعته الى الادوار النهاية التي ستستكمل في ايلول من المقبل ضمن مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام بدءا من الخامس من الشهر المقبل.

وقال جمهور ان كل الامور مهيئة من اجل تحقيق نتائج ملفتة في التصفيات الاولية امام فريقي الاستقلال الطاجيكي وبلقان التركمنساتي والعودة باحدى بطاقتي التاهل في ظل ما وصل اليه الفريق من جاهزية تامة جراء المعسكر التدريبي الناجح في العاصمة الاردنية عمان مشيرا الى وصول الجميع لفورمة عالية مشيدا بالجهود التي قام بها الجهاز الفني للفريق بقيادة رائد عساف والكابتن ناصر دحبور الي جانب دعم معنوي كبير من قبل الهيئة الادارية.

واضاف عاقدون العزم على تشريف الكرة الفلسطينية خير تشريف ونكون على قدر كبير من المسؤولية الملقاة على عاتقنا للدفاع عن سعة فلسطين اولا وسمعة نادينا ثانيا لاسيما في ثقة الشارع الرياضي بنا وهو ما لمسناه خلال حفلات الوداع التي اقيمت لنا لاسيما جلسة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض.

ونوه لدينا فريق متكامل ولاعبي قطاع غزة اضافة لنا وانسجمنا سريعا والحب والاخوة عنوان الرحلة والكل متفائل وعاقد العزم على تحقيق انجاز للفريق وتعويض الموسم المحلي السيئ الذي عشناه وضياع كل المسابقات المحلية.

واختتم حديثه سنواجه وصيف النسخة السابقة فريق الاستقلال يوم السبت بهدف الفوز لحصد التاهل مبكرا متمنيا ان يتحقق هدفهم ويستعيد الامعري امجاده الكبيرة والمعروفة على صعيد مشاركاته الخارجية.