الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد الغزلان خليل الصانع يأمل بحمل كأس فلسطين قبل اعتزاله الكرة

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 22:43 )
غزة- معا- كامل غريب- قال خليل الصانع قائد فريق الكرة في نادي شباب الظاهرية (39 عاما) انه يحلم بانهاء مسيرته الطويلة مع الظاهرية بحصد لقب كاس فلسطين في اللقاء الذي سيجمع الغزلان بفريق الهلال المقدسي السبت على ملعب نابلس ليكون خير ختام لمسيرة مليئة بالعطاء والانجازات.

واضاف انه قرر منذ فترة انهاء مسيرته واعتزال الكرة ويتمنى ان يكون مسك الختام بحمل كاس فلسطين وجمع ثنائية هذا الموسم بعد التتويج بكاس الشهيد ابو عمار منوها الى ان الفريق يعيش حالة من الانتعاشة الفنية الحقيقية الموسم الحالي ويستحق التتويج بلقب الكاس.

واشار الى ان النهائي سيكون صعبا للغاية امام فريق منظم وقوي ويملك خبرات كبيرة بعد التتويج ببطولة الدوري ولكن نحن لا نقل عنهم بشئ والكفة تبدو متساوية بين الجميع وحظوظنا كبيرة بانتزاع اللقب في ظل اعتمادنا على توفيق الله في اللقاء اولا ومن ثم دعم جماهيرنا وحنكة مدربا وتفوق لاعبينا.

وحول تقييمه للغزلان قال ان تحقيق المركز الثالث في نهاية دوري المحترفين امر جيد ومقبول بالنسبة لنا كلاعبين وان الغزلان يستحق تلك المكانة في ظل الاداء الفني الراقي له الي جانب نتائجه اللافتة وانتصاراته على الفرق الكبيرة متوقعا ان يكون للفريق شان كبير في الموسم الجديد مع تعزيز الصفوف بلاعبين من طراز رفيع يكونوا اضافة حقيقية للفريق.

وتمنى الصانع ان يرسم البسمة على شفاه جمهور الغزلان يوم السبت بلقب اخر كونه مقتنع باننا الاقوي والافضل في المحافظات الشمالية وامتلاكنا مقومات البطل لاي مسابقة محلية.

وحول خليفته في الملاعب الفلسطينية وبالتحديد مع الغزلان يامل بان يكون ابنه يزن لاعبا فذا في تركيبة الفريق في المستقبل.