الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان العمل الصحي تنظم يوم عمل طبي مجاني للعمال لمناسبة الأول من آيار

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 10:20 )
رام الله - معا - نظمت مؤسسة لجان العمل الصحي في منطقة طوباس بالتعاون، والتنسيق مع إتحاد لجان العمل الزراعي وجبهة العمل النقابي يوم عمل طبي مجاني استهدف مجموعة من العاملين في الأراضي الزراعية في منطقة النصارية، لمناسبة الأول من آيار عيد العمال العالمي، وخلال اليوم تم فحص وعلاج والكشف على 115 من العاملين والعاملات في الحقول وداخل المزارع وتم صرف الأدوية مجاناً لهم.

ويأتي هذا العمل في إطار الدعم اللامحدود والمتناغم مع فلسفة المؤسسة في الوقوف إلى جانب الطبقة العاملة التي تعاني باستمرار جراء الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني بسبب الاحتلال وممارساته العنصرية ضد الإنسان والأرض بغية إقتلاع الفلسطينيين من أرضهم وتركها فريسة سهلة للاحتلال ومستوطنيه.

وأكد جميع المشاركين في اليوم الطبي على ضرورة تعزيز صمود العاملين في الإرض ودعم مقاومتهم للاحتلال خاصةً وأنهم لم يبخلوا بدمائهم في سبيل المحافظة على البقاء على هذه الأرض.

وبدورهم شكر المستفيدون من النشاط الطبي المجاني القائمين عليه، وأشادوا بدورهم الطليعي في الوقوف إلى جانب الطبقة العاملة والنضال على كافة الصعدة من أجل العيش بكرامة ونيل الحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني.

وكانت المؤسسة دعت لمناسبة الأول من آيار لدعم وتعزيز الطبقة العاملة ركيزة البقاء وعماد البناء في المجتمع الفلسطيني.