الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات الأسبوع الرياضي في بيت لحم بنجاح

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 13:35 )
بيت لحم- معا- تتواصل فعاليات الأسبوع الرياضي بتنظيم نادي اسلامي بيت لحم وبدعم من اللجنة الاولمبية وإتحاد الرياضة للجميع، بسلسلة من الفعاليات والأنشطة وبمتابعة منقطعة النظير.

فضمن فعالية مشي الكبار حصد عمر الغنيم على المركز الأول، ومحمد عويضه على المركز الثاني ومحمود عيسة زبون على المركز الثالث فيما حصل حسن صومان على جائزة أكبر متسابق يقطع مسافة السباق بعمر 77 سنه، وفي فئة مشي السيدات حصلت خلود المحتسب على المركز الأول، وخولة معالي على المركز الثاني، وربيحه عيسى على المركز الثالث.

وقد شارك بالفعالية أيضاً رئيس نادي اسلامي بيت لحم نصري صبح، ونائب الرئيس فتحي كنعان وعضو الإدارة قاسم كنعان.

وفي فعالية الألعاب الشعبية والتي شارك فيها أكثر من 60 لاعب ولاعبه من مختلف الفئات السنيه وفي ملاعب مدرسة العودة وبتنظيم وإشراف عادل الجولاني ونشأت الجواريش ، وببادره طيبه لإحياء الموروث الشعبي الفلسطيني تم لعب عدة ألعاب منها بر وبحر، وصيد السمك، والحجله، وشد الحبل، وسباق السرعة، وسبع حجار.

وفي نهاية الفعاليات حصدت مدرسة العودة على المركز الأول ومدرسة النخبة على المركز الثاني ، وقرية لأطفال SOS على المركز الثالث ، وقد اشرف على الألعاب الأستاذ نبيل الحلو.

وفي سباق الضاحية والذي إنقسم على فئات فقد حصد عبدالقادر دنديس على المركز الاول في فئة 12-14 سنه فيما إحتل عبد الناصر رامي على المركز الثاني وأسعد سعيد على المركز الثالث، وفي الفئة الثانية 16-20 سنه فقد حصد مهند رباح من جورة الشمعة على المركز الاول، وبلال فنون من نحالين على المركز الثاني ومهند شكارنه من نحالين على المركز الثالث، واقيمت الفعالية بمتابعة وإشراف الشرطة الفلسطينية والإسعاف ورئيس النادي وأعضاء الهيئة الإدارية.

وفي فئة الريشة الطائرة والتي اقيمت فعالياتها على ملعب صالة ابوعمار الشبابية فازت مدرسة العودة بالمركز الأول والخضر بالمركز الثاني.

وفي بطولة خماسيات رجال الأعمال لكرة القدم وبمشاركة اربع مؤسسات (محافظة بيت لحم، نقابة المحامين، مجلس بتير، مؤسسة جبران) وبحضور موجهة التربية الرياضية السيدة ربيحة حسن وسوزان عليان وجلنار العكر من إتحاد الرياضة للجميع، حصدت نقابة المحامين المركز الأول بعد فوزها بالنهائي على مجلس قروي بتير بنتيجة 4-3 وحصل زكي حازم من بتير على لقب هداف البطولة والتي أدارها بإقتدار الحكم نبيل الهريمي.