الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية شرق غزة تنهي بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 15:59 )
غزة- معا- بمشاركة 20 متنافسا من العاملين في مديرية التربية والتعليم شرق غزة و مدارس مديرية شرق غزة اختتمت المديرية فعاليات بطولة تنس الطاولة والتي أقيمت بمدرسة الرملة للبنات.

وحضر الاختتام كل من مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم ، مها صادق حلس النائب الفني لمدير التربية والتعليم ،أزكريا الحداد رئي قسم الأنشطة التربوية ، أيمن شابط مشرف الكشافة ، رجاء السيقلي مشرفة النشاط الثقافي بالمديرية ،بديعة فيصل مديرية مدرسة الرملة الثانوية للبنات.

بدوره رحب مازن نور الدين بالحضور كل باسمه ولقبه مؤكداً أن هذه البطولة تنطلق من إيمان مديرية التربية والتعليم شرق غزة العميق بأهمية الرياضة والرياضيين لتجديد النشاط للعاملين والتخفيف من العناء والتعب وإضفاء روح المحبة والتعاون فيما بينهم موضحاً بأنها فرصة جيدة لاختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في محافل عديدة.

بدورها أشادت مها حلس بروح التنافس والمهارة والروح الرياضية العالية التي ظهرت خلال التنافس في البطولة، مثمنا دور وزارة التربية والتعليم العالي والتي تقدم يد العون لإنجاح هذه البطولات انطلاقا من إيمانها العميق بأهمية الرياضة والرياضيين العاملين بالوزارة.

بدوره أكد زكريا الحداد أن الفعالية الرياضية كانت مميزة وشهدت منافسة قوية بين اللاعبين للفوز بالبطولة وقد جاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:-
توج سليمان داود الغوطي من قسم الامتحانات بالمديرية و بطلا للبطولة بحصوله على المركز الأول وكأس البطولة ، أما الوصيف فكانت من نصيب أيمن حمدقة المعلم بمدرسة الإمام الشافعي الأساسية 'ب' للبنين حيث توج بالمركز الثاني.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات والدروع التذكارية على الفائزين.

ومن الجدير ذكره أن البطولة أشرف عليها أيمن شابط مشرف الكشافة بالمديرية وراقب على المباريات كل من محمد صمامه ، علاء القرعة ، عبد الله أبو حبل وهم من معلمي التربية الرياضية المتميزين بمدارس المديرية.