الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 17:00 )
طولكرم- معا- نظمت عمادة شـؤون التنميـة وخدمة المجتمع بجامعة فلسطين التقنية خضوري، ورشة عمل لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة خضوري.

وتم ذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د.داود الزعتري، ورشة عمـل بعنوان "عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع بين الأهداف والانجازات "وذلك في إطار اهتمام العمادة ، بتسليط الضوء على مختلف الفعاليات والانجازات التي حققتها مختلف والمراكز والدوائر التابعة لها.

وقد تم افتتاح الورشة بكلمة من عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع ، الدكتور نائل سلمان ، مشيرا الى نشأة العمادة ، وطبيعة عملها ، والدور المنتظر أن تؤديه لخدمة كليات الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي والفلسطيني بشكل عام . وذلك تجسيدا لرؤية الجامعة ورسالتها وفلسفتها ، واهتمامها إدارتها ورئيسها ، في أن يكون للجامعة دور ريادي ومتميز في خدمة المجتمع ، والإسهام في النهوض به ، وفق رؤية واضحة ومدروسة لدى الجامعة بهذا الاتجاه.

ثم تحدث المهندس فادي الزيبادي ، مدير دائرة مركز الحاسوب في الجامعة ، مبينا خطة عمل الدائرة ، ومنطلقات الخدمة المطلوبة منها ، عبر مختلف الأقسام التابعة لها ، بما يحقق المصلحة العامة للجامعة ، بمختلف مكوناتها ، ومشيرا إلى الانعكاس الايجابي والملموس الذي تحقق جراء تلك الجهود ، وأشاد بالتسهيلات التي تقدمها أدارة الجامعة ورئيسها ، وعميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع فيها . ومنوها الى ما هو منتظر أن يتحقق من انجازات في المستقبل المنظور وفي الخطة المعتمدة لدا الدائرة بهذا الخصوص.

وقام كل من رؤساء الأقسام التابعين للدائرة ، بتوضيح انجازات الدوائر التي يرأسونها ، والاهتمامات والمساعي التي يسعون لتحقيقها ، وفق خطة العمادة ، وتوجيهات إدارة الجامعة ، ورئيسها الأستاذ الدكتور داود الزعتري .

رئيس الجامعة ، من جانبه ، أثنى على مبدأ الاهتمام بعقد ورشة العمل هذه ، مؤكدا اهتمامه برعاية مثل هذه الورش ، المهمة ، لتواصل كليات الجامعة والعاملين فيها ، ولمزيد من التعارف فيما بينها ، تحفيزا لمزيد من الجهود اللازمة ، للإسهام في النهوض بالجامعة ، ومشيرا الى اهتمامه بتلبية وتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتسهيل مهام مختلف عمادات الجامعة وكلياتها وأقسامها الأكاديمية والإدارية.

ومن الجدير التنويه ، الى أن عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع ، تؤدي خدماتها المتعددة والمتميزة ، في خدمة الجامعة والمجتمع ، من خلال الدوائر والمراكز التابعة لها وهي : مركز الحاسوب ، مركز تكنولوجيا التعليم والإبداع ، مركز التعليم الالكتروني ، دائرة التعليم المستمر ، دائرة الدراسات والتنمية المجتمعية ، دائرة المواصفات والمقاييس .

وأدار الورشة ، الأستاذ رشيد الراميني ، مدير دائرة الدراسات والتنمية في الجامعة ، وحضرها الى جانب رئيس الجامعة نواب الرئيس وعدد من العمداء ومدراء الدوائر والمراكز والأقسام الأكاديمية والإدارية والموظفين في الجامعة.