الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممتازة الطائرة: دربي قلقيلي وعصيرة امام اماتين غدا

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 20:52 )
قلقيلية- معا - خالد عرباس- تعثرت بداية انطلاق مباريات دوري الدرجة الممتازة والأولى لكرة الطائرة والتي كانت ستقام على صالة المرحوم ماجد اسعد وذلك بسبب انشغال الصالة في نفس اليوم ، وعليه قرر الإتحاد تأجيل جميع المباريات التي كانت ستقام على هذه الصالة. وعليه نطلب من لجنة المسابقات في الإتحاد عدم تكرار هذا الأمر والتنسيق المسبق مع إدارات الصالات من اجل أن يسير الدوري بشكل منتظم.

وستنطلق بعد ظهر غد الجمعة الموافق 4/5/2012م مباريات دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثاني بلقاءين الأول سيجمع فريقا عصيرة القبلية من محافظة نابلس مع نادي اماتين من محافظة قلقيلية فيما سيجمع اللقاء الثاني والمثير نادي شباب جيوس مع نادي جينصافوط والفريقين من محافظة قلقيلية.

المباريات ستجري على صالة نادي ثقافي طولكرم في محافظة طولكرم وسيراقب المباريات عضو الإتحاد الدكتور رشاد كتانه
والى تقديم المباريات:

عصيرة القبلية + اماتين يوم الجمعة بتاريخ 4/5/2012 الساعة الواحدة والنصف ظهرا على صالة نادي ثقافي طولكرم
لقاء هام سيجمع الفريقان ، نادي عصيرة القبلية فاز في مباراته الأولى على نادي بيت فوريك في ديربي نابلس ولكن كان المستوى الفني للمباراة الأولى ضعيفا فهل يكون هذا اللقاء مغايرا عن سابقه وهل دخل لاعبو عصيرة في فورمة المباريات الرسمية، في حين أن نادي اماتين خسر لقائه الأول أمام مركز شباب العروب في مباراة قوية استمرت لخمسة أشواط حسمها أبناء العروب.

فهل يرضى أبناء غانم وصوان وميتاني بخسارة ثانية في الدوري أم سيكون اللقاء أفضل من سابقه. من المتوقع لهذا اللقاء أن يكون قويا خاصة وان حظوظ الفريقين متساوية حيث أن تحضيراتهما لم تكن بالمستوى المطلوب لدوري قد يكون صعب. نتيجة اللقاء صعبة التوقع لتقارب مستوى الفريقين.
|173811|
* عصيرة القبلية
جيوس + جينصافوط يوم الجمعة بتاريخ 4/5/2012 الساعة الثالثة والنصف عصراً على صالة نادي ثقافي طولكرم
ديربي قلقيلي خالص سيلتقي فيه بطل فلسطين نادي شباب جيوس صاحب الألقاب والأمجاد في هذه اللعبة مع الصاعد الجديد لهذه الدرجة نادي جينصافوط. من المتوقع لهذه المباراة أن تكون قوية من كلا لاعبي الفريقين وستظهر الندية بين اللاعبين واللمحات الفنية كذلك سيكون لها ظهور في هذه الموقعة الحماسية.

نادي شباب جيوس حصد أول ثلاث نقاط في الأسبوع الأول على حساب نادي رمون في مباراة قدمها أبناء خالد والقدومي وبيضة وسليم بسهولة كبيرة ، فهل سيكون هذا اللقاء سهلا كسابقه أم سيكون للاعبي جينصافوط رأي آخر والذين خسروا لقائهم الأول أمام فريق قوي آخر نادي سنجل.

فنادي شباب جينصافوط بلاعبيه أبناء بشير والشوبكي وعيد وجابر سيكونون على المحك في هذا اللقاء الصعب وهم يعرفون تمام المعرفة قوة الفريق الجيوسي وأدائهم في لعبة الكرة الطائرة. لا شك أن المباراة بين الفريقين ستكون على صفيح ساخن ولكن وبالرجوع لنتائج الفريقين نرجح كفة نادي جيوس في هذا اللقاء وهذا ليس تقليلا من شأن لاعبي جينصافوط بل لأن الأسبوع الأول الذي خسرته جينصافوط أمام سنجل ظهر فيها بشكل واضح أن لاعبي جينصافوط كانوا مرهقين مع وجود ضعف في اللياقة البدنية لديهم.