الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حارس مرمي التفاح : سننافس علي لقب كأس القطاع

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 18:57 )
غزة – معا - حيدر حمادة - انه حارس مرمي نادي التفاح الرياضي اشرف حميد حافظ عرين الفتاح , والذي كان له الدور الأبرز في صعود فريق التفاح لكرة القدم إلي الدرجة الأولي , لقد طلبنا منه أن نقوم بلقاء صحفي معه ورحب بكل سعه صدر وجري اللقاء كالتالي :

س. كيف تري استعدادات فريق التفاح للمنافسة علي لقب كأس القطاع ؟
ج . استعداداتنا تسير بأفضل صورة ومطمئنة وجميع أعضاء الفريق والكادر التدريبي يعملون بروح الفريق من اجل الحفاظ علي اسم وتاريخ نادي التفاح الرياضي ونحن انتظرنا هذه اللحظات بفارغ الصبر في ظل انقطاع النشاطات الرياضي وتوقف الدوري لأسباب خاصة بالاتحاد ونحن علي أتم الاستعداد لكأس القطاع خاص ونحن لم نشارك به منذ سنوات نتيجة الخمول الرياضي الذي كان سائد في القطاع وسننافس بشدة في سبيل تحقيق التفوق والنجاح بإذن الله.

س . هل صعود فريق التفاح إلي الدرجة الأولى يبشر بالخير ودليل لعودته إلي مستواه ؟.
ج . صحيح . الصعود دليل واضح علي تطور المستوي والأداء والأساليب والإمكانيات والعمل الدءوب والفترة القادمة ستشهد نادي التفاح بشكل أفضل واقوى و قادر علي منافسه اعتى الخصوم من مختلف الدرجات والمستويات.

س . هل ترى أن فريق التفاح قادر على المنافسة على لقب كأس القطاع ؟.
ج . أكيد نادي التفاح في الاونه الأخيرة اثبت جدارته والدليل على ذلك الصعود إلي الدرجة الأولي وسننافس ونحن علي أتم الاستعداد لهذه اللحظات والتي انتظرناها بفارغ الصبر.

س . كيف تري مستوي فريق نادي جباليا النزلة الذي ستقابلونه في دور 64 من الكأس ؟.
ج . طبعا فريق نادي جباليا النزلة فريق كبير ومحترم ولاعبيه يتميزون بالأخلاق العالية ولكن في الآونة الأخيرة تعرض لصدمة الهبوط إلي الدرجة الثانية لأسباب عده عانوا منها .ولكن كرة القدم لا تميز بين القوي والضعيف ولا تعترف إلا بالأهداف والنتائج النهائية.

س . بصراحة كيف تنظر إلى مستوى حراس المرمى في فلسطين وخاصة قطاع غزة ؟.
ج . بالنسبة لحراس المرمى يوجد حراس على اعلى مستوى في قطاع غزة ولكن بشكل عام نسبة مستوي الحراس في القطاع متواضعة تحتاج إلي ترتيب ودورات وإعادة النظر وان كانت الدورات خارجية من خلال التوأمة مع أندية في البلاد المجاورة وما شابه.

س . ما هو الفريق الذي تخشي مقابلته ضمن منافسات كأس القطاع ؟.
ج . طبعا نحن فريق من الدرجة الأولي وان كنت لست خائفا بل متحسبا من مواجه بعض الفرق المنافسة أمثال نادي الشجاعية والصداقة وغزة الرياضي وبعض الأندية من الدرجة الممتازة الاخري .

س . في النهاية ماذا تقول لجماهير نادي التفاح لحثهم لحضور مباريات النادي ؟.
ج . أدعو كل محبي وعشاق هذا النادي الذي اثبت جدارته في الآونة الاخيره بصعوده للدرجة الأولى ومناداة جميع أندية القطاع بعودة قويه لهذا النادي ذات التاريخ العريق بالالتفاف حول هذا النادي وتشجيعه ومتابعته ومتابعة إخباره لأن الفرق الرياضية لا تساوي شيء من غير مساندة الجماهير وأبناء الحي....وتحيه كل التحية لجماهير نادي التفاح الأشاوس .