الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الجمعية" و"المشتل" يصعدان لنهائي "الوفاء للشهداء" للناشئين

نشر بتاريخ: 03/05/2012 ( آخر تحديث: 03/05/2012 الساعة: 22:17 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة: صعد فريقا الجمعية الإسلامية والمشتل إلى المباراة النهائية لبطولة "الوفاء للشهداء" لكرة الصالات لفئة الناشئين مواليد عام 1995م، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بغزة، والإدارة العامة للشئون الرياضية بالوزارة، برعاية شركة "كاكا سبورت"، وبمشاركة أندية محافظة غزة.

وجاء تأهل الجمعية الإسلامية بعد فوزه في نصف النهائي أمس، على الهلال بهدف نظيف أحرزه أحمد مسعود، في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والفرص الضائعة لكلا الفريقين، وحاول الهلال جاهداً تعديل النتيجة، ولكن الجمعية نجح في الحفاظ على هدفه الوحيد ليصل النهائي.

أما المباراة الثانية فكانت لصالح المشتل الذي خطف ثلاثة أهداف في الشوط الأول، وسط ارتباك بين صفوف التفاح، وكان المشتل أكثر خطورة ووصولاً للمرمى، فأحرز هشام اسليم "هدفين" وأضاف إبراهيم أبو شمالة الثالث، في الشوط الثاني حاول التفاح من خلال بعض الهجمات وأحرز هدفه الوحيد عن طريق سمير العمريطي، لكن النتيجة بقيت على حالها لصالح المشتل (3/1).

يذكر أن المباراة النهائية ستجمع الجمعية الإسلامية والمشتل يوم الأحد القادم على صالة سعد صايل بغزة، الساعة السادسة مساءً.