الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هني ثلجية تقترب من الحصول على ماجستير FIFA

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 14:48 )
غزة- معا - كامل غريب : اختير ماجستير الذي يمنحه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الذي ينظمه المركز الدولي لدراسات الرياضة، كاحسن دبلوم دراسات عليا في مجال الرياضة على صعيد الاتحاد الاوروبي لكرة القدم كما اختير هذا البرنامج ضمن الأربعة الأوائل من بين 12 برنامج تعليمي فيما يخص رضا الطلاب وقد يكون ماجستير FIFA الأفضل في أوروبا.

وتستكمل حاليا الكابتن هني ثلجية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وكابتن منتخبنا الوطني للآنسات سابقاً دراستها في الحصول على الدبلوم والاستفادة من البرنامج في انجلترا وايطاليا وسويسرا بعد حصولها على منحة خاصة من 'الفيفا' للحصول على درجة الماجستير في الإدارة الرياضية .

وقالت هني ثلجية انها سعيدة للغاية بقرب انهاء دراستها في برنامج ماجستير الادارة الرياضية والتي تنجزه في نهاية شهر تموز المقبل منوهة الي انها تشرع في الدراسة حاليا مع قرب خوض الامتحانات مشددة على ان كل تركيزها ينصب على الحصول على الماجستير كونها تهدف الى تطوير الذات والحصول على شهاده اكاديميه دولية في مجال الادارة الرياضية .

وتمنت هني ان تستغل الحصول على الماجستير في نقل خبراتها للرياضة الفلسطينية كونه يفتح ابواب عديدة من التفوق في مجالات مختلفة .
وكانت مجلة SportBusinessاجرت حوارات مطولة وتقريرا خاصا حول برنامج ماجستير FIFAواعتبرته الافضل في العالم لكنه لا يهم الأوروبيين دون غيرهم.
يذكر ان ثلجية تعتبر أول فتاة عربية تلتحق في برنامج ماجستير الادارة الرياضية الذي يشرف عليه الاتحاد الدولي بكرة القدم بعد ان تم اختيارها للإلتحاق في هذا البرنامج حيث تم اختيارها من بين 200 متقدمة من كل انحاء العالم .