الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة تستقبل وفدا شعبيا بحرينيا

نشر بتاريخ: 04/05/2012 ( آخر تحديث: 04/05/2012 الساعة: 23:09 )
رام الله- معا- اشادت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بدعم البحرين ملكا وحكومة وشعبنا لقضيتنا الفلسطينية عبر التاريخ وبكافة الاشكال.

جاء ذلك اثناء استقبال المحافظ لوفد بحريني رفيع يقوم بزيارة تضامنية مع شعبنا تلبية للدعوه التي اطلقها فخامة الرئيس للاشقاء العرب لزيارة فلسطين برئاسة الشيخ علي مطر وذلك في مكتبها بحضور السفير الفلسطيني في البحرين خالد العارف.

رحبت المحافظ بالوفد الضيف واكدت على دور هذه الزيارة بكسر الحصار المفروض على شعبنا وتعزيز صموده لمواصلة نضاله المشروع ضد الاحتلال الاسرائيلي الذي يواصل التنصل للاتفاقيات المبرمة وقرارات الشرعية الدولية من خلال سياساته العدوانية المتمثلة بالاعتقالات والاجتياحات واقامة الحواجز والاستيطان ومصادرة الاراضي واقامة الجدار.
|173941|
واضافت ان زيارة الوفد البحريني ووغيرها من الزيارات التضامنية من الاشقاء والاصدقاء تساهم في فضح ممارسات الاحتلال ونشر الحقائق فيما يتعلق بمعاناة شعبنا وتضحياته مشيرة الى صمود اسرانا البواسل الذين يسطرون ملحمة جديدة من ملاحم الصمود والبطوله من خلال خوضهم معركة الامعاء الخاوية من خلال اضرابهم المفتوح عن الطعام.

وقدمت غنام شرحا مفصلا للوفد البحريني عن المحافظة التي تعد مركزا للنشاط السياسي والاقتصادي والثقافي والتي تعاني كغيرها من محافظات الوطن من ممارسات الاحتلال وممارساته التي تنغص حياة الناس وثم اصطحبت الوفد بجوله في وسط المحافظة حيث اطلع الوفد على الاسواق وتحدث الى الاهالي اللذين استقبلوهم بحفاوة كبيرة

من جانبهم اشاد اعضاء الوفد بحفاوة الاستقبال مؤكدين على دعمهم ومساندتهم لشعبنا وحرصهم على مواصلة هذا التواصل من خلال زيارات التضامن التي تعد واجباً مقدساً ويجب على كافة الاشقاء ان يبادروا لمثل هذه الزيارات والمساهمة بدعم شعبنا وتعزيز صموده.|173940|