الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة تستقبل وفد ياباني

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 01:30 )
رام الله-معا-استقبلت غرفة تجارية وصناعة رام الله، وفدا من رجال الاعمال والمثقفين اليابانين حيث كان في استقبالهم اعضاء مجلس الادارة ونخبة من رجال الاعمال في المحافظة.

وفي بداية اللقاء انشد الوفد الياباني السلام الوطني الفلسطيني باللغة العربية ثم قام مدير عام الغرفة بالترحيب بالوفد الضيف وشكر اليابانيين على دعمهم لمشروع المنطقة الصناعية في اريحا ومشروع قصر رام الله الثقافي، مبينا اهمية توثيق علاقات التبالدل التجاري بين البلدين.

كما قدمت المهندسة ايمان وادي شرحا عن الاوضاع الاقتصادية في فلسطين، مبينة الفرص المتاحة في مجالات التعاون الممكنة بين البلدين خاصة في مجالات الصناعة ونقل التكنولوجيا.

وبعد التعرف على الحضور قام الوفد الياباني بتقديم عرض عن اخر المنجزات التقنية في مجالات الزراعة والصحة وتكنولوجيا المعلومات.

وناقش رجال الاعمال من الجانبين مجالات الاستثمار المشترك وامكانيات تقديم الدعم الفني والتقني من الجانب الياباني الى الجانب الفلسطيني واقامة شراكات عمل بين الجانبين.

وفي نهاية اللقاء شكر عضو مجلس الادارة بسام رباح الوفد الضيف على زيارته لفلسطين وطالب بالمزيد من المعلومات عن المسستجدات التقنية التي تحدث في اليابان وتمنى ان تستمر علاقات التعاون بين الجنبين