الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي مركز شباب بلاطة تهنأ اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 13:23 )
نابلس – معا - قام وفد من رابطة مشجعي مركز شباب بلاطة بزيارة إلى مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة ، حيث كان في استقبالهم كل من إبراهيم صقر مسؤول اللجنة الاجتماعية في اللجنة الشعبية إضافة إلى عامر اللهواني امين الصندوق في اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية ، وتأتي هذه الزيارة بمناسبة انتخاب لجنة جديدة لخدمات مخيم بلاطة والتي تمت في شهر نيسان .

وفي البداية رحب إبراهيم صقر برابطة مشجعي مركز شباب بلاطة وشكرهم على حضورهم وعلى هذه اللفتة الكريمة ، وثمن دور رابطة المشجعين في عدم الفريق والوقوف إلى جانب المركز في جميع الأحوال وأكد على استمرار سياسة اللجنة في دعم مركز شباب بلاطة والوقوف إلى جانبه في دوري المحترفين حتى يصبح فريق بلاطة ( الجدعان ) قادرا على المنافسة والحصول على الألقاب.

ومن جانبه قدم عمار شرايعة التهاني للجنة الشعبية بالنجاح في الانتخابات ، وشكر بدوره اللجنة الشعبية على ما قدمته من دعم لفريق الجدعان خلال مسيرة دوري جوال للمحترفين ، وثمن دور اللجنة الداعم والمساند والمواكب لمسيرة الفريق في السراء والضراء ، وبعدها دار نقاش بين وفد رابطة المشجعين وأعضاء اللجنة الشعبية للخدمات حول كثير من القضايا التي تخدم الفريق وتعزز صفوفه ، وكذلك دور رابطة المشجعين في تشجيع الفريق ودعمه .

كما تم الحديث عن أهمية رسالة رابطة المشجعين في بث رسالة أخلاقية بين المشجعين ، وتشجيع اللعب النظيف وبث روح التسامح والتحلي بالأخلاق الحميدة داخل الملعب وخارجه ، وكذلك تم الحديث عن أهمية التحلي بالروح الرياضية العالية ونبذ مظاهر التعصب الأعمى .
وفي نهاية اللقاء قام رئيس رابطة المشجعين في مركز شباب بلاطة ( عمار شرايعة ) بتقديم درع شكر وتقدير للجنة الخدمات .

وقد أعرب عامر اللهواني أمين الصندوق عن مدى سعادة اللجنة بهذا التواصل مع رابطة المشجعين ، وان اللجنة بدورها سوف تعمل على دعم نشاطات الرابطة بما يخدم مصلحة الفريق والارتقاء بمستواه .