الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تُنهي تدريباتها وتغادر الى أرض الوطن

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 13:34 )
باريس- معا - الموفد الإعلامي للبعثة - تغادر مساء اليوم بعثة نادي طارق بن زياد الفلسطينية إلى أرض الوطن، بعد مشاركتها في بطولة الاندية الفرنسية FSGT للمصارعة الرومانية والحرة بنجاح، والقبض على المركز الخامس من بين 30 نادياً فرنسياً من خلال تحقيق ثلاث ميداليات ذهبية وثلاثة فضية، التي نظمتها FSGT في نادي "أولناه" في مدينة "كليرمونت فيراند" الفرنسية،.

وقد أنهت البعثة تدريباتها في عدة أندية منها نادي "CENTRE SPORT LOUIS THEVENET"، أولناه، بانيوليه و ASM""، كما قامت البعثة بزيارة لرئيس بلدية كليرمونت فيراند الفرنسية ورئيس بعثة العلاقات الدولية " جيرارد قينوت".
|173994|
ومن جهته أعرب "فريدرك بويرون" من FSGT عن سعادته الكاملة للبعثة الفلسطينية، مؤكداً أن العام القادم سوف يتم مشاركة النادي في أكثر من بطولة في عدة مدن فرنسية، شاكراً البعثة الفلسطينية على حضورها ومشاركتها المميزة لهذه البطولة.

ومن جانبه أكد رئيس بعثة نادي طارق بن زياد غيث غيث أن هذه البطولة تأتي ضمن الشراكة المستدامة مع FSGT ، مثمناً دور القائمين عليها، شاكراً كل من ساهم في نجاح الفريق وتحقيق النتائج المميزة للنادي وعلى رأسهم المدرب حمزة الرجبي وفلاح أبو حمدية.
|174001|