الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس طلبة القدس المفتوحة ونادي الاسير ينظمان يوما مفتوحا لأبناء الاسرى

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 21:10 )
قلقيلية- معا- نظم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني يوماً مفتوحاً لأبناء الأسرى بعنوان ( أسرانا ... اطفالكم أبناؤنا ).

وحضر النشاط الاستاذ نعيم الاشقر عضو لجنة اقليم حركة فتح في قلقيلية والأستاذ احمد جبر المساعد الاكاديمي في جامعة القدس المفتوحة ومدير نادي الأسير الأخ لافي نصوره وبحضور عدد من طلاب مجلس اتحاد الطلبة / نادي الخدمة الاجتماعية القائمين على هذا النشاط ، وقد افتتح هذا النشاط بآيات من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة لعضو لجنة الاقليم الاستاذ نعيم الاشقر شدد خلالها على اهمية مساندة ودعم الاسرى في سجون الاحتلال في خوض اضرابهم المفتوح عن الطعام بكافة الاشكال وتعزيز صمود اهالي الاسرى وابناؤهم ، بدوره أكد الاستاذ احمد جبر على ما يقوم به مجلس اتحاد الطلبة ونادي الاسير الفلسطيني من نشاطات تستهدف ابناء الاسرى ودعا لتعزيز هذا النهج الذي يدعم هذه الشريحة المناضلة من المجتمع الفلسطيني.

وقد تخلل هذا النشاط العديد من الفقرات الترفيهية والغناء الشعبي وفقر مهرجين وتم رسم البسمة على وجوه ابناء الأسرى من خلال هذا النشاط الذي ساعد في كسر الحاجز النفسي الواقع على ابناء الاسرى .

وقد جاء هذا النشاط حصيلة تنسيق بين مجلس اتحاد الطلبة ونادي الأسير الفلسطيني من خلال الاخوة علاء تركي واحمد داود ولافي نصورة ونائل غنام .

وفي نهاية هذا النشاط تم توزيع قرطاسية من قبل نادي الأسير على ابناء الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي.