الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية العمومية لجمعية النجدة الاجتماعية تنتخب هيئة ادارية جديدة

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 21:16 )
رام الله- معا- عقدت الهيئة العامة لجمعية النجدة الاجتماعية اجتماعها العادي بحضور 44 عضوة من أصل اثنان وخمسون عضوة. وناقشت الهيئة خلال اجتماعها العادي التقرير الاداري الذي استعرض جميع الانشطة والبرامج التي تابعتها الجمعية في مواقع العمل المستهدفة في محافظات رام الله وجنين وطولكرم وقلقيلية وسلفيت وبيت لحم والخليل مركزة على نقاش سير العمل وأداء الخطة الذي على ضوئه قدمت الملاحظات التطويرية.

ومن ثم ناقشت التقرير المالي للجمعية عن الفترة السابقة وناقشت كذلك الخطة الاستراتيجية لعمل الجمعية للفترة القادمة ما بين عامي 2012 و2015 التي تنطلق من الرؤية التنموية للمرأة وأدوارها ومشاركتها في الحياة العامة وسبل وآليات تمكينها على الصعد الاقتصادية والاجتماعية والقانونية والتربوية.

وفي نهاية الاجتماع انتخبت الهيئة العامة هيئة ادارية التي وزعت المسؤوليات فيما بينها واختارت نهاية محمد كرئيسة للهيئة الادارية وندى طوير كنائبة لها والهام سامي امينة السر وسمر الاعرج امينة للصندوق وعضوية الزميلات آمنة الريماوي ونهلة رباح واحلام الوحش وتمام قناوي والدكتورة غدير كمال والمحامية نجلاء ظاهر وعايدة العيساوي. وقامت بالاشراف على الانتخابات لجنة منتخبة من الجمعية العمومية مكونة من الزميلات سناء شبيطة ومديحة الاعرج وسهير بدارنة.

وفي الاجتماع غير العادي للجمعية ناقشت الجمعية العمومية التطويرات والتعديلات على الاهداف الواردة في النظام الداخلي وقامت باستحداث منصب مدير عام النظام الداخلي شغرته ريما نزال كما حددت رسم الاشتراك السنوي بعشرة دنانير اردنية وحددت سن الانتساب بثمانية عشرة عاما انسجاما علما بان جميع التعديلات تتوافق مع النظام الاساسي في السلطة الوطنية.