الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات وفعاليات كفر قدوم تثمن اهتمام الرئيس بالجريح وئام برهم

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 23:24 )
قلقيلية- معا- ثمنت حركة فتح ومؤسسات وفعاليات كفر قدوم اهتمام الرئيس محمود عباس بالشاب الجريح وئام برهم (18عاما) الذي اصيب بقنبلة غاز اطلقها جنود الاحتلال بشكل مباشر على رأسه اثناء مشاركته في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان.

واجرى الدكتور حسين الاعرج رئيس ديوان الرئاسة، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا اطمأن فيه على صحة الشاب برهم مبديا اهتمام الرئيس ومتابعته لحالته الصحية بشكل مستمر.

وكان الدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في مكتب الرئيس يرافقه عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس قد زارا الشاب الجريح في مستشفى رفيديا الحكومي صباح اليوم واطمأنا على صحته ومدى العناية التي تقدم له في المستشفى.

وابدى الدكتور طه الاستعداد الكامل لدى مؤسسة الرئاسة بتقديم ما يلزم من علاج وتأهيل للشاب الجريح في أي مكان في اطار دعم الرئيس والسلطة الوطنية لصمود المواطنين اثناء تصعيدهم للمقاومة الشعبية ضد الاحتلال الاسرائيلي.

والتقى الدكتور طه بالأطباء المشرفين على علاج الشاب برهم واستمع الى شرح مفصل عن حالته الصحية و امكانية نقله للعلاج والتأهيل الوظيفي في مستشفيات اخرى.

بدوره قدم المنسق الاعلامي لمسيرات كفر قدوم مراد شتيوي الشكر للرئيس "ابو مازن" على اللفته الكريمة وحرصه على الاطمئنان عن صحة الشاب الجريح وتبنيه تأهيل حالته حتى تعود لطبيعتها قبل الاصابة الامر الذي يعزز صمود اهالي القرية في وجه الهجمة الاستيطانية الشرسة التي تشن عليها من قبل الاحتلال والمستوطنين.