الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسرى: معركة الحرية والكرامة مستمرة حتى رضوخ الإحتلال لمطالبنا

نشر بتاريخ: 05/05/2012 ( آخر تحديث: 05/05/2012 الساعة: 21:32 )
غزة- معا- أكد الأسرى والمعتقلون في سجون الإحتلال الإسرائيلي أن معركة الحرية والكرامة مستمرة وفي تصعيد حتى رضوخ الإحتلال الإسرائيلي للمطالب العادلة والإنسانية للأسرى.

وقال الأسرى في رسالة تلقت نسخة منها لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وإعلام خيمة الإضراب المفتوح عن الطعام في قطاع غزة بأن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تعمل على تسويف قضية ومطالب الأسرى العادلة من خلال محاولة فرض لقاءات وجلسات حوار مع الأسرى لقياس نبض البرنامج النضالي للحركة الوطنية الأسيرة والعمل على إجهاضه.

وأوضح الأسرى بأن الإحتلال وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية يعملون على بث الإشاعات بين صفوف الأسرى في محاولة لاختراق برنامج الأسرى النضالي والإلتفاف على مطالب الأسرى في حقهم بزيارة ذويهم وإنهاء سياسة العزل والعزل الإنفرادي والإعتقال الإداري واقتحام الغرف والعدوان المتواصل ليلا ونهارا وإنهاء سياسة التفتيش والتفتيش العاري والسماح للأسرى بممارسة حقهم الإنساني في التواصل فيما بينهم والتواصل مع العالم الخارجي ومشاهدة الفضائيات.

من جانبها أكدت خيمة الإضراب المفتوح عن الطعام والتي تضم كافة ألوان الطيف الوطني والإسلامي على أن لا تراجع قيد أنملة عن نصرة وإسناد الأسرى حتى إحقاق حقوقهم الإنسانية والعادلة وانتزاعها من أنياب السجان الإسرائيلي.

وأشارت اللجنة الإعلامية لخيمة الإضراب إلى تصعيد وتكثيف الفعاليات الشعبية التضامنية المساندة للأسرى حتى رضوخ الإحتلال لشروط ومطالب الأسرى.