الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ميسي يحرز رباعية في اخر مباراة لجوارديولا في الكامب نو

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 03:10 )
القدس- معا- رفع الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة رصيده الى 50 هدفا في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم هذا الموسم عندما أحرز أربعة أهداف لفريقه في مباراته قبل الاخيرة للموسم والتي فاز فيها 4-صفر على اسبانيول اليوم السبت وهي اخر مباراة للفريق القطالوني تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا في استاد الكامب نو.

وأحرز ميسي هدفين من نقطة الجزاء وأضاف ثالثا من ركلة حرة في حين جاء الهدف الاخر بعد مجهود فردي رائع.

وبعد احرازه الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 79 ليرفع رصيده الى 72 هدفا في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي ركض ميسي نحو خط التماس واحتضن جوارديولا بينما انضم اليهما بقية الفريق.

ورفع برشلونة فريق المركز الثاني رصيده الى 90 نقطة قبل جولة من نهاية الموسم متخلفا بسبع نقاط عن البطل ريال مدريد الذي فاز خارج ارضه 2-1 على غرناطة.

وتأخر ريال بهدف مبكر سجله فرانكو خارا في الدقيقة الخامسة لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو احرز هدفا من ركلة جزاء واضاف ديفيد كورتيس لاعب غرناطة هدفا في شباكه بطريق الخطأ ليحقق ريال الفوز ويقترب خطوة نحو احراز 100 نقطة في الموسم وهو رقم قياسي.

واحرز جوناس هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليقود بلنسية للفوز 1-صفر على فياريال وضمان المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال اوروبا للعام الثالث على التوالي.

ويبلغ رصيد بلنسية 61 نقطة في حين يحتل ملقة المركز الرابع برصيد 55 نقطة بعد أن خسر 2-1 أمام اتليتيكو مدريد الذي تأهل لنهائي كأس الاندية الاوروبية ويحتل المركز الخامس متخلفا بنقطتين فقط.

وفي لقاءات اخرى جرت يوم السبت تعادل اتليتيك بيلباو مع خيتافي بدون أهداف وفاز اوساسونا على ريال سوسيداد 1-صفر وتغلب ريال مايوركا على ليفانتي صاحب المركز السادس بالنتيجة زاتها.

كما فاز ريال سرقسطة على ريسنج سانتندر 2-1 وسحق اشبيلية ضيفه رايو فايكانو 5-2 وتغلب سبورتنج خيخون على ريال بيتيس 2-1.