الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فرحة الامعري متواصلة: طمليه يهدي الانتصار للاسرى

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 18:35 )
غزة- معا- كامل غريب- فرحة عارمة عاشتها بعثة الامعري في طاجاكستان عقب تحقيق الفوز على بلقان التركمنستاني في التصفيات الأولية للبطولة وضمن المجموعة الثانية بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة الطاجيكية دوشانبي حيث سجد اللاعبين والجهاز الفني اولا شكرا لله عقب الانتصار ثم انطلقت الاحتفالات ورقص اللاعبين داخل الميدان حتي وصلت البعثة الى الفندق لذلك تابعنا الفرحة هاتفيا واليكم انطباعات البعض..

اهدى النائب جهاد طمليه رئيس مركز شباب الامعري انتصار فريقه الكروي الفوز على بلقان التركمنستاني الى الاسرى القابعين في سجون الاحتلال والذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية والى كل محبي الامعري وجمهوره وكل من سانده في رحلته الاسيوية.

وقال النائب خلال اتصال هاتفي ان الانتصار كان مستحقا وابلى اللاعبون بلاءا حسنا وكانوا رجالا في الملعب ولعبوا بروح قتالية عالية رغم سوء ارضية الملعب والجمهور الذي ساند فريق الخصم فنجحنا بلقب النتيجة من هزيمة الي فوز غال قربنا من تحقيق التاهل الي نهائيات البطولة في ايلول المقبل.

واضاف جئنا الي طاجاكستان من اجل الحصول على احدي بطاقتي التاهل للنهائيات لاستكمال مشوارنا في البطولة نحو المنافسة على اللقب لقناعته بان الامعري فريق كبير بعناصره ولاعبيه وجهازهم الفني وباستطاعتهم تحقيق افضل نتائج ممكنة طوال مشوار البطولة مشددا على ان لقاء الاستقلال سنخوضه من اجل الفوز لضمان التاهل دون النظر لنتيجة المباراة الثالثة بين بلقان والاستقلال.

وتمنى طمليه ان يواصل الفريق انتصاراته وتستمر الفرحة لتمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل في البطولة وتعويض اخفاق الفريق المحلي هذا الموسم منوها الى انه على ثقة كاملة بالنجاح موجها شكره للوطنية موبايل راعية المشاركة.

اما ناصر دحبور المدرب العام فقال شعور غريب في بلاد الطاجكستان فرحة عارمة بعد الفوز فريقنا قدم مباراة تكتيكية خالصة بالرغم من تاخرنا بهدف من ضربة حرة باغتت مرمانا لكن الاداء اختلف في الشوط الثاني وكانو الرجال الرجال، انتشار جيد، تهديد للمرمى مما استطعنا ان نتعادل ونخطف الفوز الغالي الذي نهديه للرئيس ابو مازن وللشعب الفلسطيني ولجماهيرنا المتعطشة شرف كبير ان تحقق اول فوز في بطولة قارية وان شاء الله يتوج مجهودنا بالتاهل.

كما ابدى محمد الشريف المدير الاداري سعادة كبيرة بالانتصار الغال مشيدا بماقدمه الفريق مؤكدا كانوا رجالا واخلصوا للفريق وللوطن فمن الله علينا بانتصار وضعنا في الصدارة متمنيا تواصل الفرحة في مواجهة الاستقلال الطاجيكي.