الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شؤون المغتربين بالمنظمة تصدر العدد الـ17 من نشرة "الجاليات الفلسطينية"

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 13:23 )
القدس - معا - صدر اليوم الاحد العدد الـ17 من النشرة الشهرية "الجاليات الفلسطينية"، التي تصدرها دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية طليعة كل شهر.

وأوضح رئيس هيئة التحرير محمود الزبن، أن العدد الـ17 من "نشرة الجاليات الفلسطينية" تضمن العديد من المواضيع والتقارير والإخبار التي تهتم بشؤون المغتربين الفلسطينيين في بلدان المهجر والشتات.

وأضاف الزبن، أنه وكعادتها تركز نشرة "الجاليات الفلسطينية" في كل عدد على موضوع رئيسي هو حدث الساعة فيما يخص قضية شعبنا العادلة.

وفي هذا العدد، ركزت النشرة على حدثين بارزين: الذكرى الـ64 للنكبة التي تحل منتصف الشهر الجاري، وقضية الأسرى الأبطال في سجون الظلم والقهر الصهيونية، والإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضونه من السابع عشر من نيسان المنصرم من أجل توفير أبسط معاني الحياة الإنسانية التي يصرّ المحتل على حرمانهم إياها، وفي هذا الصدد نستعرض أبرز النشاطات والفعاليات التي تنظمها جالياتنا الفلسطينية في بلدان المهجر والشتات جنبا الى جنب مع حركات التضامن الدولية وأحرار العالم.

وقال الزبن أن العدد الجديد يحتوي مجموعة من المواضيع والتقارير والأخبار التي تهتم بشؤون فلسطينيو الشتات، ولقاءات التواصل التي تقوم بها دائرة شؤون المغتربين مع الجاليات الفلسطينية، بالإضافة للعديد من المقالات السياسية بلغات مختلفة.في هذا العدد نجدد لكم ولشعبنا التحية والإكبار ويسعدنا في دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية أن نتواصل معكم من قلب الوطن فلسطين إلى قلب كل مغترب فلسطيني في بلدان الهجرة والشتات.