الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية بيتا يستنكر التصريحات التي وصفها بالمغلوطة بحق البلدية ويقول أن بيتا مثال حي للوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 24/12/2006 ( آخر تحديث: 24/12/2006 الساعة: 17:22 )
نابلس - معا - استنكر الشيخ عرب الشرفا، رئيس بلدية بيتا، الواقعة جنوب مدينة نابلس، التصريحات التي نشرت على وكالة "معا" الاخبارية المستقلة، من جهة ما يسمى بالمنسق الجماهيري بقرى غرب نابلس وما حملته من تضليل للحقائق ونفيا للواقع، على حد تعبيره.

وقال الشيخ عرب الشرفا لـ " معا " ان هناك قرار من البلدية منذ عامين بشراء سيارة للبلدية التي يبلغ عدد سكانها عشرة الاف نسمة، وعدد موظفيها 20 موظفا، وقد تم شراء سيارة بالتقسيط .

وأضاف الشرفا أنه لا صحة اطلاقا للانباء التي نشرت حول فصل موظفين من فتح أو توجيه انذارات لهم على الاطلاق، قائلا:" نحن في البلدية لا نميز على الاطلاق بين فتح وحماس"، وقرية بيتا هي مثال حي وكبير على الوحدة الوطنية الفلسطينية وستبقى كذلك دائما .

واشار الشرفا ان قرارا صدر من البلدية وبالاجماع من كافة اعضائها بتنظيم العمل لكافة الموظفين، وطلب من كافة الموظفين دون تمييز تقديم تقرير عمل عن سير العمل، وان ثلاثة موظفين قد قصروا وتم توجيه تنبيه له.

وناشد الشيخ عرب الشرفا كافة المؤسسات الاعلامية والصحفية بتوخي الحذر والتاكد من المعلومات التي تنشر من مصدرها، لانها تكون احيانا مصدر لتوتير الاوضاع واشعال المشاعر لا سيما في هذا الوقت بالذات، الذي تشهد فيه المنطقة صراعات داخلية.