الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات أكاديمية العميد الكروية

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 18:17 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية- تتواضل منذ شهر أيلول الماضي فعاليات أكاديمية العميد الكروية ، التي تنظم 100 طفل ، تتراوح أعمارهم بين 10و13 سنة، وتستمر حتى نهاية شهر ايار القادم.

وشهد يوم السبت الماضي إجراء مباراة حبية بين فريقين من الأكاديمية ، بحضور رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، ومندوب نادي بانثينايكوس اليوناني ، الذي تتعاون في إنجاح برامج الاكاديمية سليمان ابو عقل.

وأبدى ابو عقل إعجابه الكبير بمواهب الأكاديمية ، واعدا بإشراك ثلاثة فرق من الاكاديمية في بطولة التحدي الأخضر ، التي ينظمها النادي اليوناني نهاية شهر اب ، مؤكدا ان مستوى اللاعبين الذين شاهدهم يفوق كثيرا مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة.

وحيا رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، لاعبي فريقي الأشبال والبراعم ، التابعين للاكاديمية، مؤكدا تقديه لقدراتهم ، ووضع كل إمكانيات النادي من اجل صقل مواهبهم ، وتحسين مستواهم ، وواعدا بتسفير خمسين لاعبا للمشاركة في بطولة التحدي الأكبر في الصيف القادم ، من خلال فرق الأشبال والبراعم والكتاكيت ، وشاكرا النادي اليوناني ومندوبه الاخ سليمان على اهتمامه بأكاديمية العميد.

وسيقوم نادي بناثينايكوس بإرسال مدرب حراس مرماه للفريق الأول الى الخليل للإشراف على دورة تدريبية لحراس كل الفئات العمرية في شباب الخليل ، مؤكدا ان هذه الزيارة ستساهم في رفع امكانيات الحراس ، ووضعهم على الطريق الصحيح.

وحث معاوية القواسمي مدربي الاكادييمة فايز نصار وفوزي نصار ومحمد ابو ريان على بذل المزيد من الجهود لرفع مستوى النادي، واستثمار ما حصلوا عليه في دورة الفيفا التي نظمت مؤخرا مشاركة الخبير المغربي جمال الدين لعراشي في مصلحة منتسبي الأكاديمية.

وحث لاعبي فريق الاشبال من مواليد 1997 على تقديم أفضل مستوى في البطولة التي تنظم لاحقا ، وتحقيق نتائج جيدة كتلك التي حققها فريق الشباب من مواليد 1994.