الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان تحقق نتائج ملفتة في اسبوع بيت لحم الرياضي

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 18:12 )
الخليل- معا- احتضنت طاولات نادي إبداع ونادي الفنيق البطولة السنوية السادسة لكرة الطائرة وذلك ضمن فعاليات أسبوع بيت لحم الرياضي السنوي وذلك بمشاركة 30 لاعبا من أرجاء الضفة الغربية من محافظات الخليل وبيت لحم والقدس وسنجل ونابلس ... وذلك يوم الجمعة الماضي.

وبعد مباريات قوية تميزت بالإثارة والندية تمكن وبكل جدارة لاعبوا جمعية الشبان المسلمين - الذين حفروا أسمائهم في كل المنافسات والمناسبات - من حصد المراكز الثلاث الأولى حيث أمتعوا الجمهور الكبير بأدائهم الرائع والذي لم تبخل عليهم بالتشجيع والتصفيق الطويل.

حيث أحرز المركز الأول بكل براعة البطل الواعد حسام دوفش تبعه والده المدرب كامل دوفش بالمركز الثاني في حين كان المركز الثالث من نصيب البطل الخلوق نضال أبو حمدية.

وقد أقيم مساء يوم أمس السبت احتفال كبير في قاعة بلدية بيت لحم لتكريم الفائزين حيث وزعت الكؤوس والهدايا على أبطال الجمعية.

وقد أشاد المشرف على البطولة نبيل عودة بالمستوى الرفيع للاعبي الجمعية عبر اتصال هاتفي مع المشرف الرياضي للجمعية بسام الشرباتي وهنئه بفوز الجمعية بالمراكز الثلاث الأولى.

في حين أعرب الكابتن عيسى كنعان عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عن سعادته بتفوق أبطال الجمعية وحثهم على المزيد من التقدم والعطاء.

كما قام رئيس الجمعية حجازي الجعبري بتهنئة الفريق على انجازاته الطيبة ووعد بتوفير كل الدعم والإمكانيات والاهتمام بالفريق.

وفي لفتةٍ طيبة قام لاعبوا الجمعية بإهداء هذا الفوز والانجاز للأسرى في سجون الاحتلال المضربين عن الطعام متمنين لهم تحقيق مطالبهم العادلة والفرج العاجل.