الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ابو السبح: خيمة التضامن مع الأسرى المضربين تمثل نموذجاً حياً للوحدة

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 17:53 )
غزة- معا- استقبل وزير الأسرى والمحررين بالحكومة المقالة د. عطا الله أبو السبح الوفود النيابية و الوزارية والأكاديمية ووفد الشرطة الفلسطينية وبلدية غزة والتي جاءت متضامنة مع الاسرى البواسل المضربين عن الطعام.

وأكد الوزير على أن خيمة التضامن المقامة في ساحة الجندي المجهول بغزة تمثل نموذجاً حياً يجسد كل معاني الوحدة الوطنية الفلسطينية التي تقف خلف أسرانا، مشدد على ضرورة تضافر كافة الجهود المجتمعية الرسمية وغير الرسمية في دعم ومساندة قضايا الاسرى والذين يذودون عن كرامة الامة جمعاء وقد التقى الوزير ورئيس المجلس التشريعي بالانابة د احمد بحر والنواب بالاسرى المضربين وقد شدوا على اياديهم مؤكدين ان التشريعي والحكومة تبذل قصارى جهدها وبالتواصل مع الجهات الرسمية وغير الرسمية من اجل وضح حد للانتهاكات لانتهاكات بحق أسرانا في سجون الاحتلال.

ومن الجدير ذكره ان الطواقم الطبية قد نقلت الي مستشفى الشفاء صباحا كل من الاسيرين المحررين المتضامنين المضربين عن الطعام منصور الزرد واحمد سلمي في وضع صعب للغاية.

واكدت طواقم الوزارة المشرفة عن خيمة الاضراب للتضامن مع الاسرى ان فعاليات الخيمة ستتواصل الى ان يتم انهاء الاضراب في سجون الاحتلال بانتصار الاسرى الفلسطينيين وتحقيق مطالبهم العادلة.