الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام بطولة الأسرى للمؤسسات بفوز فريق المعلمين باللقب

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 20:33 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية: أختتمت مساء أول أمس بطولة الأسرى للمؤسسات والتي نظمها نادي رابود ورعاها علاء الدراويش على إستاد دورا الدولي بمناسبة يوم الاسير وتضامناً مع الأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في سجون الظلم والإستبداد .

وتحت رعاية بلدية دورا وبحضور أحمد سلهوب ويوسف أبو صالح عن المجلس البلدي وإياد ريان ووائل عويمر عن إقليم الجنوب وممثل المكتب الحركي للمعلمين رسمي السويطي والإعلامي سالم أبو صالح ومنسق البطولة غسان إقطيط والذي لعب دوراً بارزاً في إنجاح الحدث تم تتويج فريق معلمي دورا وقراها باللقب بعد فوزهم في اللقاء الختامي على فريق المحاكم بنتيجة هدفين لهدف واحد في أقوى لقاءات البطولة والتي لم تحسم إلا في الثواني الأخيرة بعد أن قلب المعلمين تأخرهم بهدف على فوز ثمين بهدفين للمتألق نهاد أبو فردة .

وكان فريق المحاكم نداً قوياً للمعلمين وأحدثت هجماته خطورة على دفاعات المنافس من خلال الثنائي علي وعرفات القيسية حتى زج مدرب المعلمين ناصر الدراويش بالمدافع جمال أبو عطوان والذي تناوب مع الثنائي أسامة الراعي وفايز خريس على تأمين المنطقة الخلفية للمعلمين لتنتهي المباراة بفوز المعلمين بهدفين لهدف لينال المعلمين كأس المركز الأول والميداليات الذهبية والمحاكم كأس المركز الثاني والميداليات الفضية .

وقد مثل المعلمين في هذه البطولة كلاً من لؤي ذيب ،نادر سليمان،شاهر حماد،أسامة الراعي،ناصر غنام،نايف العرجان،سامي السيخ،عاطف العرجان،ناصر مسلم،فايز خريس،نضال الشعراوي،عبد الكريم المسالمة،جمال أبو عطوان،نهادأبو فردة ، وسلامة السويطي. وأشرف على الفريق الإداري ياسر المسالمة .

هذا وشارك في البطولة ستة فرق وهي المعلمين والمحاكم والبلدية ورابود والجامعة المفتوحة والصحة لتتأهل فرق المحاكم ورابود والبلدية والمعلمين للدور نصف النهائي والذي من خلاله فازت المحاكم على رابود بهدف وحيد والمعلمين على البلدية بهدفين لهدف واحد.

وفي نهاية البطولة تم تكريم كل من :
اللجنة الفنية : غسان إقطيط ، وائل عويمر ، رسمي السويطي ،ناصر الدراويش، نافز قطيط وعلاء الدرابيع
اللجنة الإعلامية : نادر سليمان ونضال السويطي
الحكام : كمال أبو تركي ، جمعة أبو صبيح ويعقوب أبو تركي.
أدارة ستاد دورا الدولي ممثلة بوليد السويطي وإتحاد المعلمين ممثلاً بنضال نصار .