الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي العميد تعود الحاج ناصر المحتسب

نشر بتاريخ: 06/05/2012 ( آخر تحديث: 06/05/2012 الساعة: 22:01 )
الخليل - معا - حسن سدر - شبكة العميد الإعلامية – قامت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي برئاسة الحاج باسم العويوي بزيارة إلى منزل الإعلامي الرياضي ناصر المحتسب لتهنئته بنجاح عملية الــ "Ultra Lasik" التي أجريت له في عينيه قبل عشرة أيام في مراكز الشريف للعيون في عمان، حيث أجراها له الاستشاري الدكتور خالد الشريف الذي تمّ تعيينه مؤخراً في مجلس الأعيان الأردني بقرار من جلالة الملك عبد الله الثاني نظير كفاءته العلمية الفائقة. وتمنى الوفد الزائر الشفاء العاجل للمحتسب والعودة السريعة إلى الميادين الرياضية.

من ناحيته شكر الإعلامي ناصر المحتسب رابطة المشجعين على هذه اللفتة الكريمة، وشدد المحتسب على أن رابطة مشجعي النادي الحالية تعتبر من أنجح الروابط التي مرت في تاريخ النادي نظير نشاطاتها المميزة سواءً على الصعيد الرياضي أو الاجتماعي.

وبهذه المناسبة تتوجه اسرة عميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل" باسمى آيات الشكر والتقدير الى سعادة العين الاستشاري الدكتور خالد الشريف وجميع العاملين في مراكز الشريف للعيون في الأردن على العناية الفائقة التي قدموها الى الزميل ناصر المحتسب (ابن الحركة الرياضية الفلسطينية) أثناء وبعد العملية, سائلين الله العلي القدير ان يديمهم ذخراً وسنداً للشعبين التوأم الفلسطيني والأردني.