الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح ولجنة الأسرى والأسرى المحررين ينظمون أمسية فنية دعما للأسرى

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 07:30 )
غزة -معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة والأسرى المحررين المضربين عن الطعام أمسية فنية في خيمة الإضراب المفتوح عن الطعام بساحة الجندي المجهول دعما وإسنادا للأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي الذي يخوضون معركة الأمعاء الخاوية تنديدا واحتجاجا على السياسات العنصرية الإسرائيلية .

وشارك الفنان الفلسطيني زياد القصابوغلي وفرقته الفنية بعدد من الأغنيات الوطنية التي جعلت الجمهور من الحضور والمضربين يتفاعل معها حيث قدم أغنية " يا بحرية وأغنية وحدة يا شعب وأغنية الأرض ابتتكلم عربي وعددا من الأغاني الوطنية الحماسية التي تفتقدها الأجيال .

وأعرب الحضور عن إعجابهم بفعاليات الأسرى التضامنية وإبداعات اللجنة القيادية والإعلامية لخيمة الإضراب المفتوح عن الطعام حيث التنوع في الفعاليات ما بين الوطني والفني والأدبي الهادف لإحياء الذاكرة الفلسطينية بما يليق وصمود الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة وتضحياتها من أجل الحرية والحلم الكبير في العودة والإستقلال وتقرير المصير .

هذا وأكد الجميع أن لا تراجع عن خيمة الإضراب عن الطعام إلا بانتصار الأسرى في معركة الحرية والكرامة وانتزاع الحقوق المغتصبة من أنياب السجان الإسرائيلي ورضوخ السجان لمطالب الأسرى الإنسانية العادلة