الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاتم وادي يتربع على عرش البطولة الفردية بكرة الطاولة بغزة

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 15:40 )
غزة- معا- محمد حجاج- تربع البطل حاتم وادي لاعب نادي شباب خان يونس لكرة الطاولة على عرش البطولة الفردية للمرة الثانية عشرة على التوالي في محافظات غزة؛ بعد تغلبه في اللقاء الأخير والحاسم مع لاعب نادي المجمع الإسلامي الخلوق عبد الله السقا بنتيجة 3/2 في لقاء شهد ندية وإثارة كبيرة وبحضور اكبر حشد جماهيري من محبي الكرة الصغيرة.

وقد حصل على المركز الثالث كل من لاعبي نادي المجمع حسام الباز وعبد السلام اغريز ويسري أبو سيف من نادي الجمعية الإسلامية وعلى المركز السادس محمد مهدي لاعب خدمات المغازي وحل اللاعب نائل سمارة الناشئ الصاعد من نادي فلسطين سابعا وجاء يوسف المدهون ثامنا في الترتيب العام لنتائج البطولة بعد اختتام الدور الأخير منها في المنافسات التي شهدتها طاولات نادي خدمات النصيرات بمحافظة وسط غزة.

وكانت منافسات دور ال8 من البطولة "الشهيد خليل الوزير الفردية لكرة الطاولة" قد استكملت إشراف وتنظيم مباشر من الاتحاد الفلسطيني للكرة الطاولة.

وأقيمت منافسات دور ال8 بنظام الدوري من دور واحد وبعد إجراء القرعة بين اللاعبين الثمانية المتأهلين من أصل 96 لاعبا من مختلف أندية محافظات غزة خاضوا لقاءات الأدوار الأولى.

ويعد اللاعبون الثمانية المتأهلون من ابرز اللاعبين في أنديتهم وهم: حاتم وادي، عبد الله السقا، محمد مهدي، حسام الباز، يسري أبو سيف، عبد السلام اغريز، يوسف المدهون، نائل سمارة .

قد شهدت المنافسات التي جرت تنافسا وندية كبيرة أضفت نوعا من المتعة والإثارة على هذه المنافسات ؛ حيث تمخضت عن النتائج التالية:

- يسري أبو سيف_ حاتم وادي 3/2
- عبد السلام اغريز-يسري أبو سيف 3/1
- حسام الباز-عبد السلام اغريز3/1
- محمد مهدي- نائل سمارة3/1
- عبد الله السقا –يوسف المدهون3/1
- حاتم وادي-يوسف المدهون3/0
- عبد السلام اغريز –يوسف المدهون3/0
- عبد الله السقا-نائل سمارة 3/0
- حسام الباز-نائل سمارة 3/0
- عبد السقا-حسام الباز 3/1
- حاتم وادي-محمد مهدي 3/0
- يسري أبو سيف-نائل سمارة 3/0
- محمد مهدي-يوسف المدهون 3/2
- عبد الله السقا-عبد السلام اغريز 3/0
- حاتم وادي –حسام الباز 3/0
- نائل سمارة –يوسف المدهون 3/1
- محمد مهدي-يسري أبو سيف 3/2

وقال مصباح العسقلاني عضو الاتحاد وأمين السر المساعد :"انه على ضوء نتائج البطولة تم ترتيب وتصنيف اللاعبين من الرقم 1 وحتى 8 ليتسن للاتحاد اختيار ممثلي المنتخب الوطني في المنافسات العربية والدولية القادمة، مستعرضا نشاطات الاتحاد خلال الفترة الأخيرة والتي شملت الدورة الدولية للمدربين التي أقيمت بنادي المجمع الإسلامي لمدة أسبوع وتفوق خلالها 20 مدربا بامتياز وكذلك دخول 7 من الحكام الأكفاء للدخول إلى الاختبارات الدولية تمهيدا للحصول على الشارة الدولية.

وقاد المنافسات الحكمان الدوليان مصباح العسقلاني وأديب أبو غزال.

وحكم اللقاءات عمر عبد الرحمن وعماد بدوان ومنذر الحنفي ,كما أقيم الاحتفال الختامي للبطولة مباشرة بعد انتهاء اللقاءات وتوزيع الكؤوس على الفائزين الأوائل والحكام.