الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي هلال القدس يدعو الهيئة العامة للاجتماع

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 15:20 )
القدس- معا- أحمد جابر- وجه عبد القادر الخطيب رئيس مجلس إدارة الهلال المقدسي الدعوة لكافة أعضاء الهيئة العامة لنادي هلال القدس للاجتماع الذي سيخصص لمناقشة كافة التطورات التي تخص المرحلة المستقبلية للنادي وذلك ليتحمل الجميع المسؤولية الوطنية والاجتماعية تجاه نادي هلال القدس في هذه المرحلة بالذات والعمل على ترتيب الشؤون الداخلية للحفاظ على الإنجازات التاريخية التي حققها فريق نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين للموسم 2011-2012 ومد الأيادي لنصرته والعمل لتوفير الأدوات والموارد اللازمة للرقي بالهلال.

واشار الخطيب في حديثه الى ضرورة حل الإدارة الحالية والدعوة لانتخابات مبكرة في ظل الفراغ الإداري الذي يسيطر على أجواء مجلس الإدارة منذ تشكيلها.

وفي ذات السياق تقدم عضو الهيئة الإدارية لنادي هلال القدس جمال الدجاني بطلب استقالته لرئيس النادي، وتوجه الدجاني بالشكر الجزيل الى أسرة نادي هلال القدس كافة متمنياً التوفيق للمؤسسة المقدسية خلال الفترة القادمة واصفاً الدجاني اسباب الاستقالة بأنها خاصة و شخصية.

يذكر انه وفي وقت سابق تقدم عضو الهيئة الإدارية و مسؤول الإعلام أحمد جابر بالاستقالة ايضاً من مجلس الإدارة نظراً لعدم وجود منظومة موحدة.