الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يوقع اتفاقية مع مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 15:37 )
رام الله -معا- وقع البنك الإسلامي العربي ممثلاً بمديره العام سامي صعيدي اتفاقية تعاون مع مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى ممثلة بمديرها العام السيد محمد موسى الشريف.

وجرى حفل التوقيع في مقر البنك الإسلامي العربي في مدينة البيرة بحضور السيد بلال أبو راضي مدير دائرة تنمية المطلوبات والفروع في البنك، ويقدم البنك بموجب هذه الاتفاقية الخدمات المصرفية حسب الشريعة الإسلامية للتمويلات الممنوحة من قبل مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى.

وقال صعيدي أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن اهتمام البنك في تطوير برامج خاصة بالتمويل من خلال الشراكات التي يبرمها مع مؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم مصلحة العملاء والتي تشمل تمويل مختلف احتياجاتهم الحياتية على ان الشراكة بين البنك والمؤسسة هي شراكة طبيعية كمؤسسات مالية تعمل وفق متطلبات أحكام الشريعة الإسلامية والتي ستنبثق عنهما اتفاقيات مختلفة تخدم مصالح الفئة المستهدفة.

وبدوره عبر مدير عام مؤسسة إدارة وتنمية أموال اليتامى عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع البنك الإسلامي العربي، معرباً عن أمله في تطوير العلاقة مع البنك وتوقيع اتفاقيات أخرى مستقبلاً لخدمة مختلف شرائح الشعب الفلسطيني وأفراده، وأن توقيع الاتفاقية ما هو إلا مقدمة للتعاون البناء ما بين المؤسسة والبنك، والذي بطبيعة الحال سيكون له الأثر الإيجابي على العملاء.