الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطاهر تقدم العزاء بموسى وتتضامن مع الاسرى خلال زيارتها خيمة الاعتصام

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 16:47 )
جنين - معا - قامت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر وكافة رؤساء الأقسام في المديرية بزيارة محافظة جنين لتقديم واجب العزاء بمحافظ جنين المرحوم قدورة موسى, ولقاء محافظ جنين الجديد اللواء طلال دويكات.

وخلال اللقاء تحدثت الطاهر عن مناقب الفقيد الراحل قدورة موسى وبصماته الواضحة في المسيرة التعليمية, مؤكدة على عمق العلاقة بين المحافظة والمؤسسة التربوية، وأشارت كذلك إلى أن مديرية التربية ماضية في نهجها نحو تفوق أبنائها وبناتها الطلبة، وتمنت للمحافظ الجديد التوفيق في مساعيه الخيرة نحو العمل الجاد لما فيه مصلحة البلد ومواطنيها, آملةً استمرار التواصل بين المحافظة ومديرية التربية.

وبدوره أكد العميد دويكات سيره على نهج الراحل موسى, حيث سينطلق من حيث انتهى وسيبني على ما تم انجازه وتحقيقه, معتبرا أن تحقيق الأمن والأمان للمواطنين, وتوفير كل ما يلزم لبناء الإنسان الفلسطيني من تعليم وأمن على رأس أولوياته كما قامت الطاهر والوفد المرافق بزيارة بيت العزاء للفقيد موسى في منزله.

وقامت الطاهر ورؤساء الأقسام كذلك بزيارة خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام الواقعة في ميدان الشهيد ياسر عرفات, مشيرة إلى أهمية وقوف جميع فئات الشعب إلى جانب الأسرى ومؤازرتهم في مطالبهم العادلة. كما حيت صمودهم وإصرارهم على نيل الحرية وتحقيق مطالبهم المشروعة.

وأكدت على أن مديرية التربية تنفذ أنشطة مختلفة في المدارس تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام من خلال الفعاليات الصباحية والأنشطة المتنوعة.