الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات يقدم العزاء لأسرة الفقيد قدوره موسى

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 18:17 )
جنين- معا- بدأ محافظ محافظة جنين اللواء طلال دويكات مهامه بتقديم واجب العزاء بوفاة الراحل قدوره موسى خلال زيارته ، اليوم الاثنين إلى بيت الفقيد.

ورافق المحافظ نائبه عبد الله بركات ومساعديه نايف خمايسة وكمال أبوا لرب واحمد القسام ومديرة العلاقات العامة سناء بدوي والمستشارة القانونية لطيفة دراغمة.

وفي كلمته قال دويكات نعزي ونواسي أفراد أسرة الفقيد بمصابها الجلل، والكلمات تعجز عن وصف هذا الرجل المناضل الذي نكن له الاحترام والتقدير ، وكان متفانيا حتى لحظة وفاته في خدمة محافظته وحرصه الشديد على الحفاظ أمن المواطن والاستقرار.

وأضاف سأكمل مشواره و ما وصل إليه من تحقيق الانجازات في سبيل تحقيق التنمية في ظل سيادة القانون والنظام، مؤكدا أننا سنكون جنودا للكشف عن ملابسات حادث استشهاده ،ونحاسب كل من وقف وراء إطلاق الرصاص على بيته لأنه بذلك يستهدف المشروع الوطني.

من جهته أشار عبد الله بركات إلى البدء بتشكيل لجنة تأبين للشهيد أبو موسى ، ونمضي في خطواته لتحقيق الأهداف التي وضعها الشهيد أبوموسى في الخطوات الأولى للمسيرة الطويلة.

من جانبها شكرت زوجة الشهيد وأولاده المحافظ دويكات على اللفتة الطيبة في تقديم واجب العزاء مما كان الأثر الطيب في التخفيف عن ألمنا برحيل أبو موسى .داعين إلى الكشف عن حادثة استشهاده وتطبيق أقصى العقوبات.