الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم طبي مجاني في الأغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 16:59 )
طوباس- معا- استفادت نحو 400 حالة مرضية في مناطق الأغوار الشمالية، من فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نظمته لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية، ومحافظة طوباس، بالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في بيان صحفي أن هذا النشاط يأتي من منطلق المسؤولية الاجتماعية لمختلف الأجهزة الأمينة بالمحافظة، ويهدف إلى تعميق أصول التواصل والشراكة مع المواطنين في كافة أماكن تواجدهم.

ولفت البيان إلى أن اليوم الطبي يأتي أيضا لتعزيز صمود أهلنا في الأغوار لشمالية ومساندتهم في الوقوف أمام مخططات الاحتلال الرامية إلى تفريغ الأغوار والسيطرة على أراضيه لصالح الاستيطان.

وأشار إلى أن جرى تقديم العلاج المجاني لنحو 400 حالة مرضية في العظام والجراحة العامة والنسائية والتوليد والباطني وجراحة الفك والطب العام، وتوزيع بعض المستحضرات الطبية للحفاظ على سلامة الأسنان لطلبة المدارس.

وأشاد مدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان بطواقم الخدمات العسكرية ودورها في تقديم الخدمات الطبية لكافة المواطنين في مكان سكناهم، مؤكدا أن المبادرة تأتي استكمالا لسلسلة من الفعاليات المشتركة للجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ومحافظة طوباس.