الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات بلاطة الأولى تفتتح معارض العلوم والفن والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 17:50 )
نابلس- معا- افتتحت مدرسة بنات مخيم بلاطة "الأولى" في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربي وتحت رعاية مدير منطقة نابلس في وكالة الغوث حسن رمضان معارض الفن والعلوم والتكنولوجيا بحضور كثير من أهالي الطالبات والمسئولين والمؤسسات المحلية.

وثمنت مديرة المدرسة كفاح أماره جهود معلمات العلوم والتكنولوجيا والفن لتميزهن بإشراك الطالبات في نشاطات فنية وتكنولوجية وعلمية أدت لتوسيع مداركهن وإبداعاتهن بإنتاج أعمالا تدلل على مستوى جيدي من التفكير.

وقد شارك بمعرض العلوم حشد كبير من الطالبات من الصف السابع والثامن والتاسع اللواتي أجرين التجارب العلمية أمام مرأى ومشاهدة الجمهور والحضور في تجربة مميزه في الأداء، وأشاد الحضور بتميز الطالبات ونوعية التجارب.

كما واشتمل معرض الفن على زوايا فنية عديدة من البيئة المحلية والتراث الفلسطيني والسيراميك والدمى والرسم على الزجاج، بالاضافه إلى العديد من اللوحات المتميزة، أما معرض التكنولوجيا فاشتمل على مشاريع خاصة بالطالبات لمادة التكنولوجيا.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتميز بها مدرسة بنات بلاطة الأولى بل كانت رائدة دوما في نوعية المشاريع المتميزة التي تقدمها بمشاركة المعلمات والطالبات.