الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار الفعاليات التضامنية مع الاسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 17:53 )
نابلس- معا- شارك المئات في فعاليات التضامن مع الأسرى في نابلس وشارك بالتضامن الشيخ محمد حسين مفتى الديار المقدسه ووفد من دار الإفتاء في الضفة الغربية والشيخ احمد شوباش مفتي نابلس ووفد من المحامين بالاضافه إلى عدد كبير من ممثلي المؤسسات الشعبية اضافه الى عدد من المواطنين الفلسطينيين من أصل كوبي احتجاجا على اعتقال أسير يحمل الجنسية الكوبية بالاضافه إلى عدد كبير من أهالي الأسرى والأسيرات.

وطالب الشيخ محمد حسين مفتى الديار ألمقدسه جميع الشعوب الاسلاميه والعربية التحرك الجاد للوقوف إلى جانب الأسرى المضربين عن الطعام واعتبر الشيخ حسين الإضراب جهاد في سبيل الله ووسيلة للدفاع عن النفس لمواجهه الظلم من قبل أداره السجون والحكومة الاسرائليه وحيى صمود أهالي الأسرى الصامدين الصابرين.

وطالبت والده الأسير خالد خديش جميع الشعب الفلسطيني التحرك السريع لإنقاذ الأسرى من الموت نتيجة الإضراب عن الطعام من جانب أخر أكد رائد عامر المتحدث باسم اللجنة الوطنية على استمرار الفعاليات الداعمة للأسرى من خلال خيمة الاعتصام ألمقامه وتفعيل البرامج الداعمة لهم .

وأشار الششتري أن جميع الفصائل والمؤسسات تقف إلى جانب نضال الأسرى ودعمهم بكل الوسائل والطرق وطالبت اللجنة الوطنية لدعم الأسرى المشاركة بمسيره يوم غدا الثلاثاء الساعة الحادية عشر ونصف دعما للأسرى المضربين عن الطعام التي ستنطلق من خيمة الاعتصام في نابلس.