الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد جمال : انتظاري لحدث سعيد سبب خروجي من معسكر الوطني

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 18:24 )
غزة - معا - كامل غريب : قال محمد جمال لاعب خط وسط فريق شباب الخليل ان دخول زوجته الي المشفي وانتظاره لحدث سعيد هو سبب خروجه من معسكر المنتخب الفلسطيني الذي يقام على استاد البيرة الجديد في اطار الاستعداد لبطولتي النكبة ولقاء قطر الودي هذا الشهر وكاس العرب التي ستقام خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 6 يوليو القادمين .

وقال جمال ظروف زوجتي الصحية صعبة وايام قليلة او ساعات سأنتظر وصول مولود جديد باذن الله وشرحت الامر الي الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الذي سمح لي بمغادرة التدريبات على ان اعود في اقرب تجمع جديد .

واكد جمال انه لم ولن يتاخر عن ارتداء قميص المنتخب الفلسطيني وهو في قمة جاهزيته الفنية والبدنية لخوض الاستحقاقات القادمة منوها الي ان الوطني يعيش حالة من التطور المستمر وسيجني ثمار العمل والتخطيط الجديد في القريب العاجل باذن الله متوقعا ان يظهر الوطني بشكل افضل في كاس العرب عما ظهر عليه في الدورة العربية وكاس التحدي .

وحول مستقبله مع شباب الخليل نوه الي انه ينتظر لحين دراسة الامر جيدا وسيقرر اما تجديد عقده مع الفريق او التوقيع لناد اخر مبديا اعتزازه بفريق العميد وجماهيره وسيختار الانسب له خلال المرحلة المقبلة .