الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف : واجهنا خصم قوي وعنيد والامعري يستحق التواجد في النهائيات

نشر بتاريخ: 07/05/2012 ( آخر تحديث: 07/05/2012 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - كامل غريب : ابدي رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري رضاه التام على اداء فريقه امام الاستقلال الطاجيكي في التصفيات التمهدية لمسابقة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي والذي جمع الفريقين على استاد الجمهورية في العاصمة الطاجيكية دوشانبي وانتهي لصالح الاستقلال بهدف نظيف .

وقال عساف لقد ادي اللاعبون المطلوب منهم خلال اللقاء مع مواجهتهم لفرريق قوي ومنظم ويملك خبرات طويلة في تلك البطولة كونه وصيف النسخة الماضية ويضم في صفوفه سبعة لاعبين في المنتخب الطاجيكي الاول مضيفا الفريق قدم اداءا رجوليا وقويا ولعبنا بشكل متوازن بين الدفاع والهجوم وسنحت لنا فرصتين محققتين للتسجيل عبر احمد كشكش واسماعيل العمور .

واوضح عساف انه رغم الخسارة فان الفريق حافظ على اماله بالتأهل الى النهائيات التي ستقام في ايلول المقبل لاسيما وان كل الاحتمالات متاحة امامنا في اللقاء المقبل بين الاستقلال الطاجيكي وبلقان التركماني .

ونوه عساف الي انه يكن يتوقع حجم التطور والاداء القوي من تلك الفريقن الذي واجههما ومع ذلك كان الامعري في الموعد ونجح في الفوز على بلقان والخسارة بهدف امام الاستقلال .

واكد عساف انه ينتظر نتيجة اللقاء المقبل يوم الاربعاء بين بلقان والاستقلال ومن بعدها سيفكر الفريق فيما هو قادم وسيبدأ بالتحضير مبكرا للنهائيات باذن الله لاسيما في ظل الوقت الطويل والمتاح امامنا لترتيب الصفوف ودخول النهائيات بشكل قوي بهدف المنافسة على لقبها ناهيك على انها ستكون مطلع الموسم الجديد وسيكون الفريق في احسن احواله .

واختتم عساف حديثه بان التجربة كانت مفيدة للغاية واكتسب اللاعبون خبرات المشاركة الخارجية متمنيا ان يواصل الامعري نجاحاته في تلك المشاركة ويكون خير سفير للكرة الفلسطينية .

من جهة ثانية ابدي انس الحلو لاعب خط وسط فريق غزة الرياضي انه سعيد بتلك المشاركة مع الامعري وكانت مفيدة الي حد كبير له اكسبته ثقة وخبرات جديدة متمنيا استكمال البطولة على خير وتاهل الامعري رسميا من خلال تحقيق نتيجة تصب لصالحنا بين بلقان والاستقلال .
وقال لقد واجهنا فريقين اقوي تمتلك مهارات وخبرات كبيرة ولياقة عالية جدا والتاهل الي النهائيات هو انجاز بحد ذاته .
وعبر الحلو عن امنياته بان يكون ضمن تركيبة الفريق في النهائيات ويشارك معه في انجاز كروي غير مسبوق باذن الله