الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النشاطات الطلابية تُكرم مندوبي شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا

نشر بتاريخ: 08/05/2012 ( آخر تحديث: 08/05/2012 الساعة: 17:41 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - كرمت الإدارة العامة للنشاطات الطلابية - دائرة النشاط الرياضي مندوبي شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا محمد المرقطن وطارق غنيم في نهاية البطولة المركزية للتصافيات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم العالي بدعم من شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا والتي تكفلت بملابس وضيافة البطولة كاملة من الفها لياءها لكافة منتخبات محافظات الشمال.

وقد قدم مدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود درعا تقديرياً تسلمه محمد المرقطن وطارق غنيم لدورهم في دعم الشركة هذه البطولة وعلى إمتيازهم في هذه الشراكة المميزة في هذه البطولة التي تتواصل .

وقد أكد محمد المرقطن ممثل الشركة بأن هناك العديد من البرامج المشتركة في المستقبل بيننا وبين وزارة التربية في المستقبل وتحقيق أهداف مشتركة معا لدعم الطلبة في نشاطاتهم الرياضية التي هي متنفس في إطار النشاطات اللامنهجية ودعمها للنهوض بطلبتنا رياضياً .

وأعرب جمال فرهود عن شكره وتقديره لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا على دعمهم للأنشطة الرياضية الوزارية في الوطن وأشار فرهود نحن نرحب بمثل هذه المبادرات وهذه الشراكة التي نأمل ان تتواصل من خلال مؤسساتنا الشريكة وشكر فرهود الشركة على دورها في هذا التواصل وزيادتها في السنوات المقبلة .