الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يقدم خدمة دفع فواتير مشتركي الوطنية موبايل عبر خدماته

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 07:18 )
رام الله -معا- أعلن البنك العربي عن تقديم خدمة تسديد فواتير مشتركي الوطنية موبايل لكافة معتمديه من مشتركي الوطنية وذلك عبر خدماته المصرفية المباشرة، وتأتي هذه الخدمة ضمن اهتمام البنك العربي وسعيه الدائم لتطوير الخدمات المقدمة لمعتمديه وتسهيل إتمام معاملاتهم المصرفية.

وأصبح بإمكان كافة مشتركي الوطنية موبايل من معتمدي البنك العربي تسديد فواتيرهم عبر الخدمة المصرفية الهاتفية (هلا عربي) والخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين)، ومن خلال شبكة صرافاته الآلية.

من جهته، أوضح جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي أن هذه الخطوة تأتي ضمن اهتمام البنك في توسيع نطاق خدماته وتقديمها بشكل يضمن السهولة التامة لكافة معتمديه ومن أي مكان وفي أي وقت دون عناء، علماً أن البنك العربي هو البنك الأول الذي قدم الخدمات المصرفية المباشرة (عربي أون لاين، هلا عربي، SMS، والصرافات الآلية) منذ 10 سنوات وبكفاءة عالية مستخدماً أحدث وسائل التكنولوجيا. كما اهتم بتقديم خدمات إضافية ذات أثر ملموس على مستوى الخدمات المصرفية لتشمل خدمة تسديد فواتير الكهرباء والهواتف الخلوية والثابتة وخدمات الإنترنت، وكذلك خدمة تسديد أقساط الجامعات.

وأضاف حوراني أن البنك العربي يسعى دائماً لتطوير علاقات التعاون مع كافة الشركات المحلية المتميزة من ضمنها شركة الوطنية موبايل لما فيه من فائدة كبيرة تعود على معتمديه ويهتم بتلبية كافة احتياجاتهم وتسهيل أمور حياتهم ضمن اهتمامه وتميزه بجودة الخدمة المقدمة لهم.

وأكد معتصم عتّيلي مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في شركة الوطنية موبايل أن الشركة تسعى دائماً لتوفير الخدمات الأسهل لمشتركيها، ومع هذه الخدمة المصرفية الجديدة بالتعاون مع البنك العربي سيتمكن كافة مشتركينا من تسديد فواتيرهم من خلال عملية سهلة وسريعة خلال ثوان معدودة توفر عليهم الوقت والجهد كواحدة من الخدمات العديدة التي نسعى من خلالها لتحسين جودة أداء الخدمات.

وأوضح عتّيلي أنه ومن خلال هذه الخدمة سيتمكن كافة معتمدو البنك العربي من مشتركي الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والخدمة المصرفية الهاتفية من تسديد التزاماتهم المالية ودفع فواتير شركة الوطنية موبايل بكل سهولة ويسر باستخدام خدمة عربي أون لاين وخدمة هلا عربي وشبكة الصرافات الآلية من البنك العربي في الأوقات الأنسب لهم ومن أي مكان.