الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة اهلي قلقيلية تزور الامن الوقائي والشرطة

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 13:39 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- ضمن سياستها العامة في التواصل مع المؤسسات المدنية والأمنية والمجتمع المحلي ومن اجل نشر رسالة النادي الأهلي وأهدافه العامة في خدمة أبناء محافظة قلقيلية قامت ادارة النادي الأهلي بزيارة إلى مقر قيادة الأمن الوقائي والشرطة الخاصة في محافظة قلقيلية وذلك مساء امس الثلاثاء.

وقد رحب العقيد سعيد العطاري مدير جهاز الامن الوقائي في قلقيلية بوفد النادي الأهلي والذي بدوره شكر ادارة النادي الأهلي على هذه الزيارة والتي تعبر عن مدى الانسجام والترابط في العلاقة التي تربط المؤسسة الأمنية مع إحدى المؤسسات الوطنية في مدينة قلقيلية ممثلا بالنادي الأهلي هذا النادي العريق والذي يخدم قطاع واسع من أبناء محافظة قلقيلية وبمختلف النشاطات.

وتحدث قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي عن هدف الزيارة والتي تعبر عن مدى العلاقة القوية والمتينة التي تربط النادي الأهلي وجهاز الأمن الوقائي ، وأن ادارة النادي الأهلي جاءت وحضرت لمقر الجهاز لتوصل رسالة هامة بأن النادي الأهلي هو احد الأندية والمؤسسات الوطنية الهامة في مدينة قلقيلية وان على الجميع في هذه المدينة أن يتحمل مسؤولية ما يحدث لهذا النادي العريق والعمل على الوقوف إلى جانبه ودعمه بكافة الوسائل المتاحة لكي يستمر النادي بالقيام بمهامه المناطه به مؤكدا أننا في النادي لا نطلب المستحيل بل حقنا الطبيعي والمشروع والذي حصلنا عليه من جهودنا وليس منة من احد في إشارة منه إلى صعود فريق كرة القدم التابع للنادي الأهلي قبل موسمين لدوري المحترفين.

وأشار عناية إلى ضرورة العمل جنبا إلى جنب للحفاظ على منجزات السلطة الوطنية الفلسطينية تمهيدا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأوضح خالد عرباس أمين سر النادي بأن العلاقة بين النادي الأهلي وقيادة الأمن الوقائي مكملة لبعضها البعض ، حيث قام عرباس بسرد تاريخ النادي الأهلي ونشاطاته وفعالياته الرياضية والاجتماعية والثقافية والترفيهية ونشاطات المخيمات الصيفية والتي هي عامة لسكان المدينة والمحافظة وان أبواب النادي مفتوحة أمام الجميع للاستفادة من خدماته المتعددة وهو من المؤسسات الوطنية في المحافظة.

وأضاف عرباس بان ادارة النادي في الوقت الحالي كانت تحضر لانتخابات جديدة للهيئة الإدارية الجديدة والتي تقام كل عامين وبانتظام ولكن تم تأجيلها لأسباب خارجة عن إرادة الإدارة.

وأوضح عرباس عن أهم الصعوبات التي تواجه النادي في هذه المرحلة وهي المشكلة القائمة من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اتجاه النادي الأهلي طالبا من العقيد سعيد العطاري العمل على التدخل لحل هذه المشكلة من اجل عودة فريق كرة القدم المصنف للمشاركة في بطولة الدوري من جديد.

واستمع العقيد العطاري بشكل مسهب ومفصل عن قضية النادي الأهلي مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني وطرح العديد من الأسئلة والاستفسارات عن قضية النادي وتمت الإجابة عليها خلال الزيارة.

ووعد العطاري ادارة النادي الأهلي بأنه سيوصل رسالة الإدارة الأهلاوية إلى المسؤولين من اجل حل هذه القضية العالقة لغاية الآن.

وطالب كذلك ادارة النادي الأهلي بالاستمرار بكافة النشاطات وتفعيلها في النادي من اجل مصلحة أبنائنا جميعا.

وفي نهاية اللقاء تم دعوة العقيد سعيد العطاري مدير الجهاز لزيارة مقر النادي الأهلي للإطلاع عن كثب على أوضاعه.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدية إلى مدير جهاز الأمن الوقائي من قبل ادارة النادي الأهلي.

وفي نفس السياق قامت ادارة نادي قلقيلية الأهلي بزيارة إلى مقر الشرطة الخاصة في مدينة قلقيلية حيث كان في استقبالهم الرائد ناصر بني حسن وعدد من ضباط وضباط الصف.

وقد رحب بني حسن بأعضاء ادارة النادي الأهلي وانه سعيد جدا بهذه الزيارة والتي تعبر عن ثقة أبناء شعبنا الفلسطيني بقوى الأمن الفلسطيني وشكر الرائد ناصر بني حسن ادارة النادي الأهلي على هذه اللفته الكريمة من قبلهم لزيارة مقر الشرطة الخاصة.

وتداول الحضور موضوع النادي الأهلي القلقيلي بشكل عام وما آلت إليه أوضاع النادي الأهلي والى أين وصلت الأمور خاصة في قضية فريق كرة القدم والمشكلة العالقة مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشكل خاص.

وتمنى بني حسن أن تنتهي قضية النادي الأهلي ويتم حلها بشكل سريع من اجل أن تعود نشاطات هذا النادي كسابق عهده خاصة وانه من الأندية المعروفة على مستوى الوطن بنشاطاته المختلفة.

وقد شكر قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي الرائد ناصر بني حسن على شعوره النبيل اتجاه النادي الأهلي وأكد عناية على التعاون المستمر بين النادي والشرطة الخاصة وقدم دعوة إلى قيادة الشرطة الخاصة لزيارة مقر النادي الأهلي في الأيام القليلة القادمة من اجل الإطلاع على نشاطاته وفعالياته.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم هدية إلى مدير الشرطة الخاصة من قبل ادارة النادي الأهلي.

يذكر أن وفد أعضاء ادارة النادي الذين قاموا بالزيارة إلى مقر جهاز الأمن الوقائي ومقر الشرطة الخاصة تكون من السادة قصي عناية ، إبراهيم حسنين ، خالد عرباس ، ماهر بكر و معاذ نزال.