الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأجيل انتخابات نادي أهلي قلقيلية حتى إشعار آخر

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 12:23 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- بعد أن أكملت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي كافة الوثائق والمستندات ومستلزمات العملية الانتخابية للنادي الأهلي والمطلوبة منها من قبل مديرية الشباب والرياضة بقلقيلية في وقت سابق ولم يبقى سوى تحديد يوم إجراء الانتخابات تفاجأت ادارة النادي الأهلي بقرار من المجلس الأعلى للشباب والرياضة بتاريخ 2/5/2012 تحت رقم 22/5/2012 مفاده تجميد كافة انتخابات الهيئات الإدارية للأندية لحين إقرار آليات جديدة.

وقد أدى هذا القرار المفاجئ لحالة إرباك لإدارة النادي الأهلي والتي كانت على تواصل دائم مع أعضاء الهيئة العامة في النادي الأهلي لإقرار يوم الانتخابات.

وعلى الفور عقدت ادارة النادي الأهلي اجتماعا طارئاً لها في مقر النادي وأوضحت في كتاب رسمي أرسل للمديرية بأن كافة إجراءات الانتخابات جاهزة قبل تاريخ 2/5/2012 وعليه طالبت الإدارة من مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية بتوضيح الأمر فتم ذلك بكتاب موجه من مديرية الشباب والرياضة بقلقيلية يفيد بأن قرار تجميد انتخابات الهيئات الإدارية يشمل جميع الأندية من تاريخ 2/5/2012 وذكر في الكتاب أيضا أن تبقى الأندية تعمل بشكل طبيعي بإداراتها الموجودة حالياً لحين إقرار الآليات الجديدة.

وبناءً على ذلك تم توضيح الأمر لأعضاء الهيئة العامة بأن انتخابات الهيئة الإدارية للنادي الأهلي قد تم تأجيلها إلى إشعار آخر. وإذ تأسف ادارة النادي الأهلي لكافة أعضاء الهيئة العامة وجماهير النادي لذلك كون أن هذا القرار خارج عن إرادتها.

وفي نفس السياق قررت ادارة نادي قلقيلية الأهلي بأن باب الانتساب مفتوح للأعضاء الجدد والذين يرغبون بالانتساب للهيئة العامة للنادي الأهلي وكذلك تقرر الاستمرار في تسديد الرسوم للأعضاء القدامى في النادي الأهلي وان أبواب النادي الأهلي مفتوحة لكافة الأعضاء وغير الأعضاء للإجابة عن أي استفسارات تخص نادي قلقيلية الأهلي واطلاعهم على آخر المستجدات الخاصة بالنادي الأهلي القلقيلي.

يذكر هنا أن قرار الانتخابات للنادي جاء تمشيا مع سياسة ادارة النادي الأهلي بقلقيلية في إجراء الانتخابات بشكل دوري كل عامين ودون تأخير ووفق القوانين المتبعة.