الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ختام بطولة مدارس بيت لحم للكاراتيه

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 13:38 )
بيت لحم- معا- افاد المدرب والحكم هاني الحميدي مسؤول لجنة مسابقات اتحاد الكاراتيه في منطقة الجنوب بأنه وضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لتطوير هذه اللعبة العريقة وبعد الاتفاق بينه وبين وزارة التربية والتعليم على اقامة بطولة كاراتيه لمدارس المحافظات فقد جرت على ملعب صالة المدرسة البطريركية اللاتينية في مدينة بيت ساحور احداث بطولة الكاراتيه وذلك بالتعاون بين لجنة منطقة الجنوب المنبثقة عن الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ومديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم.

بدأت مجريات هذه البطولة منذ ساعات الصباح الباكر واستمرت الى ساعات ما بعد الظهر وشارك فيها 44 لاعب ولاعبة يمثلون 20 مدرسة هي مدرسة الخلفاء الراشدين، مدرسة وديع دعمس، مدرسة رهبات الوردية بيت لحم، مدرسة الصديق، مدرسة تل الربيع، المدرسة الابراهيمية، المدرسة البطريركية اللاتينية بيتجالا، مدرسةواد فوكين الثانوية المختلطة، مدرسة النخبة، المدرسة البطريركية اللاتينية بيتساحور، مدرسةاشبال حمزة، مدرسةذكور العبيدية الثانوية، مدرسة رأس الواد، مدرسة محمد سالم الذويب، مدرسة ذكور دارصلاح، مدرسة ذكور حوسان الثانوية، مدرسة البراق الاساسية، مدرسة بنات دار صلاحالثانوية، مدرسة التأخي، مدرسة الحلبي.

الجدير ذكره ان جميع اللاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة يتدربون عند عدد من المدربين المعتمدين لدى الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه وهم المدرب هاني الحميدي، المدرب منير محسن، المدرب وراد ابو رعية والمدرب عيسى هارون.

وقد اشرفت على عملية التحكيم في البطولة لجنة من الحكام المعتمدين لدى الاتحادالفلسطيني للكاراتيه تكونت من : عبد المطلب الشريف رئيس لجنة الحكام وكل من الحكام عرفات ابو حمدية، عيسى هارون، نضالابو تركي، هاني الحميدي، جواد جويلس، وراد ابو رعية، محمود العويوي و عبد الرزاق حمدان.

وقد افاد مسؤول لجنة المسابقات في منطقة الجنوب هاني الحميدي الذيشكر بدايةً كل من ادارة المدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور ممثلة بمديرها عصام بنورة على ما قدموه لإنجاح هذه البطولة، والمعلمين والمعلمات الذين حضروا مع لاعبي مدارسهم لدعمهم وتشجيعهم بأن النتائج كانت على النحو التالي.

الفئة الاولى ذكور:
الاول: مؤيد شعلان المدرسة الابراهيمية

الثاني: محمد عودةالله مدرسة راهبات الوردية بيت لحم

الثالث: حازم ابورميس مدرسة محمد سالم الذويب

ثالث مكرر: محمود ابو فضة مدرسة الخلفاء الراشدين

الفئة الثانية ذكور:

الاول: فراس صلاح مدرسة ذكور دار صلاح

الثاني: احمد اكرم مدرسة ذكور دار صلاح

الثالث: ليث عودةالله مدرسة وديع دعمس

ثالث مكرر: عمر كرشان مدرسة الحلبي المختلطة

الفئة الثالثة ذكور:

الاول: عمرواسماعيل مدرسة ذكور دار صلاح

الثاني: خليل صلاح مدرسة ذكور العبيدية

الثالث: محمد حمامرة مدرسة ذكور حوسان الثانوية

ثالث مكرر: محمد محسن مدرسة محمد سالم الذويب

الفئة الاولى اناث:
الاول: هيفاء صلاح مدرسة بنات دار صلاح الثانوية

الثاني: عبير زكريا مدرسة البراق الاساسية

الثالث: لينا العيسة المدرسةالبطريركية اللاتينية بيت جالا

ثالث مكرر: انوار حمامرة مدرسة تل الربيع

وفي نهاية البطولة التي حضرها عدد من اهالي اللاعبين والتي تكللت بالنجاح وبتتويج عدد من اللاعبين واللاعبات الفائزين بمداليات قدمها لهم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

قال عبدالمطلب الشريف رئيس لجنة الحكام في كلمته التي شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه البطولة وعلى رأسهم المدرسة البطريركية اللاتينية بيت ساحور ممثلة بمديرها عصام بنورة ان البطولة كانت ناجحة على المستويين الفني والتنظيمي متمنياً ادراج هذه البطولة على خطة وزارة التربية والتعليم للسنوات القادمة.