الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الغزالية تكرم هيئتها التدريسية وطلبتها الاوائل

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 15:38 )
نابلس- معا- نظمت ادارة مدرسة الغزالية الاساسية للبنين الواقعة في منطقة راس العين بمدينة نابلس حفل تكريم معلميها وطلبتها الاوائل والمتميزين في نشاطاتهم خلال العام الحالي.

وكان المهرجان الذي حضره رراعي الحفل شركة توزيع كهرباء الشمال ومجلس اولياء الامور والاهالي بدأ بقراءة القرءان الكريم وعزف السلام الوطني والاوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء.

وفي كلمته شكر مدير المردسة جميل حويطي كل المؤسسات التي تقف وتضع نصب أعينها تطوير المسيرة التعليمية وخص بالذكر المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس ادارة كهرباء الشمال.

ودعا حويطي الطلبة للاستمرا في مسيرتهم التعلمية وتفوقهم رغم كل المعيقات لتحسين الصورة التعليمية الفلسطينية على حد قوله.

وخلال كلمة مجلس الاباء والتي القتها السيدة منى اصلان ثمنت مواقف الهيئة التدريسية لوقفتهم بجانب الابناء وحثهم على التعليم والتفوق ، كما شكرت الاهالي المتابعين لابنائهم.

وخلال كلمة كهرباء الشمال والتي القاها المهندس فؤاد ملحس مدير فرع نابلس نيابة عن رئيس مجلس الادارة قال "ان الشركة حريصة على رفع مستوى التعليم وتطوير قدرات الشباب بكل الوسائل ". واضاف ان الشركة ورئيس مجلس ادارتها سيكون دائما بجانبكم في هذا المجال.

ووجه كلمة للهية التدريسية قائلا " ان لغة الضاد لتضيق مفرداتها شكرا لكم، وان اللسان يعجز عن شكركم والثناء عليكم ونحن نعلم ان كل هذا لا يفيكم جزء من قدركم وحقكم ،كيف لا وانتم الذين أخرجتم هؤلاء الطلبة ليكونوا سنابل عشق للوطن وينطلقون نحو فضاءاته وليضعوا بصمتهم على طريق البناء والانشاء ليكونوا دعامة خير وحب في هذا الوطن ".

وانهى كلمته ان مسيرتنا التعليمية اليوم تثبت اننا خرجنا منتصرين لقد تجاوزنا المعاناة والالام وقهرنا الحصار وحظر التجوال وحطمنا بصمودنا الحواجز والمتاريس الترابية ، نعم لقد انتصرنا وتعالينا على الجراح وسنكتب الاسطورة لشعب الاسطورة.