الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعما للاسرى- مسيرات حاشدة لكشافة ومرشدات طوباس

نشر بتاريخ: 09/05/2012 ( آخر تحديث: 09/05/2012 الساعة: 15:11 )
طوباس- معا- تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم ممثلة بالادارة العامة للنشاطات الطلابية وحرصا منها على دعم صمود الاسرى في معركتهم ضد السجان وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في طوباس محمد زكارنة وتحت شعار "مسيرات نصرة الأسرى" أقامت مديرية التربية والتعليم طوباس مسيرات كشفية حاشدة ضمت جميع الفرق الكشفية الإرشادية في مدارس المحافظة تعبيرا عن نصرة قضيتنا العادلة ودعم لأهلنا وإخواننا في سجون الاحتلال.

وقد انطلقت الفرق الكشفية الإرشادية من مدارسها حاملة معها الأعلام الوطنية والكشفية ولافتات تدعو إلى حرية أسرانا البواسل وفخرا بصمودهم وتنديدا بممارسات السجن والسجان حيث تجمعت هذه الفرق ومن معها من قادة وقائدات للفرق الكشفية ومعلمون وطلاب مدارس في خيمة الاعتصام على دوار طوباس هاتفة بصوت واحد نعم للجوع لا للركوع.

|174434|وشاركت جميع مؤسسات المحافظة في هذه المسيرة التي ضمت آلاف المشاركين على رأسهم مدير التربية والتعليم محمد زكارنة وجميع أعضاء الأسرة التربوية في المحافظة ومدراء المؤسسات المدنية وجميع أفرادها.

وشدد مدير التربية والتعليم على الوقوف صفا واحدا مع أسرانا البواسل حتى تحريرهم من قيد المستعمر وكسر سلاسل الأسر البغيض داعيا إلى توحيد الصفوف في هذه القضية ممجدا صمود الأسرى الأبطال واصفا إياهم بالبيارق في قضيتنا الفلسطينية.

ثم ختم قائلا لزهراتنا وأشبالنا "انتم يا ابناء المستقبل الواعد من سترفعون هذه الرايات رايات النصر على أبواب الأقصى الشريف شاكرا حضورهم الكبير متمنيا الفرج القريب والحرية العاجلة لأهلنا وإخواننا الأسرى" .

|174436|