الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة فتح تعقد لقاءً مع أعضاء مفوضية التعبئة والتنظيم في غزة

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 11:57 )
غزة-معا- عقد وفد اللجنة المركزية لحركة فتح بقيادة الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الدولية للحركة، ومحمد المدني وامال حمد أعضاء اللجنة المركزية للحركة، وأمين مقبول أمين سر المجلس الثوري للحركة، اجتماعا مع أعضاء مفوضية التعبئة والتنظيم للأقاليم الجنوبية أستمر حتى ساعات الليل المتأخرة، للتباحث في شؤون الحركة، ودعم الهيئة القيادية الجديدة.

وقال أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري مساء الأربعاء "تناولنا في الاجتماع الأوضاع التي تمر بها حركة فتح، والنشاطات التي قامت بها الهيئة التنظيمية الجديدة في قطاع غزة خلال العشرة أيام الماضية، وما يلزم لتفعيل العمل التنظيمي للحركة".

وأضاف مقبول "وضعنا الهيئة القيادية الجديدة بقرارات اللجنة المركزية من دعم ومساندة الإطار الجديد، بالإضافة إلى مهمة الوفد والتي تتركز على إجراء لقاءات مع قيادات وكوادر الحركة للاستماع إلى أرائها ومقترحاتها فيما يتعلق بالشأن الحركي والتنظيمي".

وأكد أمين سر الثوري على أن وفد اللجنة المركزية سيواصل لقاءاته واتصالاته مع مختلف القيادات الحركية في المجلس الثوري والمجلس الاستشاري والأطر التنظيمية المختلفة والمكاتب الحركية والمنظمات الشعبية في الأيام القادمة، مشيراً إلى أنه من المحتمل أن يجري الوفد لقاءات مع القوى السياسية.