الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يقيم أداء منتسبي الدورة التدريبية الدولية الأولى

نشر بتاريخ: 10/05/2012 ( آخر تحديث: 10/05/2012 الساعة: 19:49 )
غزة - معا - محمد حجاج - يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة متابعاته لشئون مدربي اللعبة ممن حضروا الدورة التدريبية الدولية الأولى التي اشرف عليها الخبير الأردني المحاضر الدولي محمد العتوم في مارس المنصرم والتي شارك فيها حوالي 23 مدربا من محافظات غزة ونجح خلالها 20 مدربا".

وأكد الاتحاد "انه ومنذ انتهاء فعاليات الدورة فانه يتابع شئون هؤلاء المدربين بشكل مستمر من خلال ممارساتهم مع فرقهم وقياس مدى استفادتهم من الدورة وتطبيق الأساليب و التكنيكات الخاصة باللعبة مع لاعبي فرقهم ".

وبناء على تكليف من مجلس إدارة الاتحاد يقوم الحكم الدولي مصباح العسقلاني بمتابعة هؤلاء المدربين بواقع 30 ساعة لكل مدرب حتى يتسنى لهم استيفاء متطلبات الحصول على الشهادة الدولية لفئة المستوى الأول.

وحتى الآن جرى متابعة أداء 13 مدربا من عدد 20 ممن نجحوا في اختبارات الدورة وتبقى 7 مدربين سوف يتم الانتهاء من متابعتهم بحلول العاشر من شهر يونيو القادم .

وفي ختام استكمال متطلبات النجاح لكافة المدربين سيقيم الاتحاد منتصف يونيو احتفالا خاصا بتوزيع الشهادات والكتب الخاصة بالدورة على الناجحين على ان يلي ذلك التحضير والتجهيز للدورة القادمة للمستوى المتقدم.